السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"سائق يرفض مساعدة أم وابنها المعاق" وجمهور الصدمة: "ممكن تبقى مكانه ومتلقيش اللي يساعدك".. فيديو

السبت 16/أبريل/2022 - 06:59 م
هير نيوز


شهدت الحلقة الرابعة عشرة من برنامج الصدمة، موقفًا مؤثرًا، بعدما ظهرت سيدة وابنها "من ذوي الاحتياجات الخاصة"، يحاولان الركوب في تاكسي، ويرفض السائق مساعدتهما..


 

 وعرض برنامج "الصدمة"، الذي يذاع عبر قناة إم بي سي مصر، "مقلب" تم تصويره في مصر؛ حيث بدأت الحلقة بمشهد لسائق تاكسي يرفض تقديم المساعدة لأم وابنها؛ حيث طلبت منه أن يساعدها في إدخال نجلها إلى التاكسي بسبب أنه لا يقدر على فعل ذلك بنفسه، إلا أن ردة فعل السائق كانت صادمة.


اقرأ أيضًا..




رد فعل الجمهور


وبدأ المارة في ملاحظة الموقف، وحاول العديد منهم مساعدة الأم كي يدخل ابنها القعيد داخل السيارة، فيما حاول العديد منهم توضيح الموقف للسائق وأخبروه أن ما فعله موقف خاطئ ورد فعل غير متوقع من شخص جيد. فيما تدخل أحد المارة، معبرا عن رفضه مما فعله السائق، قائلا له: "ممكن يحصلك كده ومتلقيش حد يساعدك"، وحاول المارة مساعدة السيدة ونجلها من أجل حل الأزمة، قبل أن يتدخل القائمون على البرنامج ويهدئوا الأجواء ويخبروا الجميع بأن هذا المشهد تمثيل ومصور بكاميرات خفية من أجل رصد رد فعل المارة.




برنامج الصدمة في رمضان 2022


يتناول برنامج الصدمة، عرض أفكار درامية من واقع المجتمعات المصرية والعربية؛ حيث يتم رصد رد الفعل من خلال كاميرات خفية بقصد تصوير مشهد غير حقيقي، ويذاع البرنامج في رمضان يوميا على قناة MBC، الساعة 5.30 مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد في الثانية بعد منتصف الليل، والإعادة على قناة MBC مصر 2 في 6.20 مساء.


اقرأ أيضًا..


ads