الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده: "شغل في العالي" خلصني من الاكتئاب

السبت 16/أبريل/2022 - 02:06 م
هير نيوز


أكدت الفنانة فيفي عبده، أنها كانت تعاني من حالة اكتئاب قبل مشاركتها في مسلسل "شغل في العالي" الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي، وأن هذا العمل نجح في تغيير حالتها النفسية هذه وتخلصها من الاكتئاب الذي كان يطارها في الفترة الأخيرة.




أزمات عديدة


وقالت فيفي عبده في تصريح لـ"هير نيوز": "مريت في الفترة الأخيرة بأزمات عديدة كان آخرها وفاة شقيقتي الذي أثر علي يشكل كبير، ومشاركتي في مسلسل "شغل في العالي" نجح في أن يعيدني لحالتي الطبيعية وحسن من نفسيتي".

وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي وصلت لها عن مسلسلها الجديد، والذي يجمعها في دويتو فني جديد مع الفنانة شيرين رضا التي تربطها بها علاقة صداقة وتوافق على المستوى الشخصي، وكانت الكواليس بينهما بسيطر عليها الحب ولا تخلو من الضحك والفكاهة.


اقرأ أيضًا..



وعادت فيفي عبده للدراما التلفزيونية بمسلسل "شغل في العالي" بعد غياب عاميين متتاليين؛ حيث كان آخر أعمالها مسلسل "مملكة الغجر" الذي عرض عام 2019، وشاركها في بطولته حورية فرغلي.





نبذة عن المسلسل


مسلسل "شغل في العالي" بطولة فيفي عبدة، شيرين رضا، توني ماهر، مروان يونس، محمد رضوان، كريم سرور، بسمة داود، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.


اقرأ أيضًا..

ads
ads