السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنوشكا: علاقتي بوفاء عامر في "راجعين يا هوى" شبه القط والفار

السبت 16/أبريل/2022 - 05:06 م
هير نيوز


كشفت الفنانة أنوشكا عن تفاصيل تجربتها من خلال مسلسل "راجعين يا هوى"، الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي، والدويتو الفني الذي جمعها بالفنانة وفاء عامر داخل الأحداث.


قصة للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة


وأكدت أنوشكا في تصريح لـ"هير نيوز"، أنها استمتعت بتجربتها في مسلسل "راجعين يا هوى" الذي انجذبت له منذ علمها أنه مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة الذي كانت تتمنى أن تشارك في أعماله لكونه كاتبًا مهمًّا، وأحد أعمدة الدراما المصرية وكان سابق عصره بأعماله.





وأشارت إلى أن هذا العمل كان مكتمل العناصر بالنسبة لها وتتوافر فيه شروط النجاح؛ حيث يقف على أرض صلبة وهي القصة مرورا بالسيناريو القوي الذي كتبه المؤلف محمد سليمان عبد الملك وإسناده لمخرج شاب صاحب رؤية فنية مميزة وهو محمد سلامة، ووصولا إلى أبطاله ومن بينهم خالد النبوي ووفاء عامر، وقبل كل ذلك دورها الذي لمسها عند قراءتها له.


اقرأ أيضًا..

وأوضحت أنها شكلت دويتو فني مميز مع الفنانة وفاء عامر، وكانت علاقتهما أشبه بالقط والفار داخل الأحداث وجمعتهما مواقف طريفة أضفت على العمل روح الفكاهة.




نبذة عن المسلسل


مسلسل "راجعين يا هوى" من بطولة خالد النبوي، ونور اللبنانية، وهنا شيحة، وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وسلمى أبو ضيف، ونور خالد النبوي، وقصة أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.


اقرأ أيضًا..

ads