الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع تزور ابنتها في الملجأ.. ملخص الحلقة الـ13 من مسلسل وجوه| فيديو

الجمعة 15/أبريل/2022 - 07:01 م
هير نيوز

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل وجوه، تصاعد سريع في الأحداث، حيث توصلت حنان مطاوع، التي تقوم بدور "سلمى"، إلى مكان ابنتها، إذ تمكث ابنتها في أحد الملاجئ. 

وخلال أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل وجوه، تزور حنان مطاوع ابنتها في الملجأ وتطلب منها العودة معها، ولكنها أخبرتها أنها ستعود لها بعد أن تنتهي من بعض الأمور.

 

فيما يواصل محمود عبد المغني، البحث عن الأوراق التي تثبت مشاركته في التجارة بالأعضاء البشرية، حيث أرسل أحد مساعديه إلى حنان مطاوع من أجل سرقة الأوراق التي تدينه، وحتى يتمكن مساعده من القيام بدوره قام بتخدير "سلمى"، حتى يتمكن من البحث عن الأوراق. فيما قامت حنان مطاوع "سلمى"، بالتعدي على مساعدة محمود عبد المغني وإصابتها بجرح سطحي في المعدة، من أجل تهديديها بالابتعاد عن طريقها وأن لا يتعرضوا لها مرة أخرى، وتم نقل المساعدة إلى المستشفى.

مسلسل وجوه في رمضان 2022

تخوض الفنانة حنان مطاوع السباق الرمضاني هذا العام رمضان 2022 بمسلسل وجوه الذي تقوم فيه بدور البطولة المطلقة للمرة الأولى، حيث استطاعت أن تلفت أنظار المشاهدين وتجذبهم إليها بأداء ملفت ومبهر، حيث كانت حريصة على تقديم دور جيد من أجل أن تنال إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضًا..

ads