الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تمنها 23 ألف جنيه».. هيفاء وهبي تتألق بعباءة رمضانية بأحدث جلسة تصوير| صور

الجمعة 15/أبريل/2022 - 07:05 م
هير نيوز

اعتادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".


سعرها 23 ألف جنيه



وبدت هيفاء وهبي، بإطلالة رمضانية مميزة، تتناغم مع أجواء شهر رمضان المبارك، مرتدية عباءة طويلة مجسمة من أعلى وفضفاضة من أسفل. 


تميز تصميم العباءة بأنها بدون أكمام، من قماش مزركش فاخر غلب عليها الألوان البينه مع الذهبي، وبلغ ثمنها 23 ألف جنيه، يتوسطه حزام رفيع، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال.


اقرأ أيضًا..

"العمر مجرد رقم" هيفاء وهبي تتألق بإطلالة متوحشة في بيروت| صور


هيفاء وهبي على إنستجرام 



أما من الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وهبي، تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع مع فرقه خصلات شعرها من الأمام، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الأيشادو البني فوق جفن عينيها مع رسمة عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع تحديد حواجبها مع لون النود في الشفاه.


وتزينت المطربة اللبنانية، ببعض المجوهرات الذهبية التي تشبه في تصميمها بالإكسسوارات الذهبية الساحرة مع قراط يشبه في تصميمه الاستايل الاسلامي.




هيفاء وهبي

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس 1976، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية - مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضيات.




وأصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.


في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم.


وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999.


اقرأ أيضًا..

"العمر مجرد رقم" هيفاء وهبي تتألق بإطلالة متوحشة في بيروت| صور


ads