السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يعاكس فتاة في برنامج الصدمة.. وردود أفعال إيجابية من الجمهور| فيديو

الخميس 14/أبريل/2022 - 09:00 م
هير نيوز

سلّط برنامج الصدمة خلال حلقة اليوم، الضوء على موقف تتعرض له الكثير من الفتيات بشكل يومي في الشوارع، حيث شهدت الحلقة مقلب جديد يظهر فيه شاب يعاكس فتاة، فيما ظلت الكاميرات الخفية ترصد ردود الأفعال حول تلك الواقعة.

برنامج الصدمة


ورصدت كاميرات برنامج الصدمة الذي يُذاع على قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، ردود أفعال الجمهور في مصر على ظاهرة التحرش بالفتيات، حيث تعمد شاب معاكسة إحدى الفتيات خلال تواجدها بالشارع.



وبدأ المشهد بتواجد فتاة تنتظر شيئا ما في الشارع، قبل أن يظهر شاب ويتحرش بها لفظيا قائلا: "انتي مستنية حد"، لترد عليه الفتاة "عيب كدا على فكرة".

ويظهر الشاب إصراره على مواصلة التحرش بها، لتقوم الفتاة بطلب المساعدة من أحد المارة، حيث أظهر جمهور برنامج الصدمة ردود أفعال إيجابية بعدما حاولوا إيقاف الشاب ومنعه عن التحرش بها.

فيما حاول بعض الشباب اللذين طلبت الفتاة منهم المساعدة واستنجدت بهم، التصدي للشاب ومحاولة نصحه، حتى وصل الأمر للتعدي عليه، من أجل منعه من اقتراف هذا الفعل، قبل أن يظهر القائمون على البرنامج ويكشفون عن الكاميرات الخفية، موضحين للجمهور أن الواقعة مقلب من أجل رصد ردود أفعال الجمهور على ظاهرة التحرش بالفتيات.
 
اقرأ أيضًا..

ads