الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد صفوت يتصدر تريند تويتر بشخصية مطرب المهرجانات في «المشوار»| فيديو

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 11:34 م
هير نيوز

تصدر الفنان أحمد صفوت تريند تويتر، بعد عرض المشهد الذي غنى فيه لأول مرة بصوته أغنية "يا تمر حنة" و"ليالينا"، بالطريقة الشعبية، وحاز على إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر أحمد صفوت هذا العام من خلال مسلسل "المشوار" بدور جديد ومختلف تماما عن نوعية الأدوار التي جسدها من قبل طوال مشواره الفني، حيث أنه لأول مرة يقدم شخصية مطرب مهرجانات على الشاشة الصغيرة، ويبدو أن أحمد درس الشخصية بشكل أكثر من جيد قبل بدأ تصويرها حيث أنه متقمصها بكافة تفاصيلها سواء على مستوى الأداء أو الشكل.



من ناحية أخرى أثار تغيير اسم المخرج على تتر العمل بعد الحلقة الحادية عشر من أحداث المسلسل الكثير من الجدل، وتردد أنه ترك العمل بعد خلافات وقعت بينه وبين بطله محمد رمضان، لكن حقيقة الأمر أنه بسبب ضيق الوقت وتكثيف ساعات التصوير قرر المخرج الاستعانة بوحدات تصوير أخرى مسؤول عنها مخرجين آخرين وهم حسام علي وتامر عشري، كي يستطيع اللحاق بالعرض في رمضان.



ويشارك "صفوت" في دراما هذا العام بمسلسلين الأول هو "المشوار" بطولة محمد رمضان، والعمل الثاني هو مسلسل "انحراف" بطولة روجينا.

ويشارك محمد رمضان وأحمد صفوت في مسلسل "المشوار"، كل من دينا الشربيني وأحمد مجدي وبيومي فؤاد وأحمد كمال وصبري عبد المنعم، ومن إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد.

اقرأ أيضًا..




ads
ads