الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج حنان مطاوع ينتقم منها وتتورط في تجارة الأعضاء بالحلقة الـ 12 من «وجوه».. فيديو

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 06:59 م
هير نيوز

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل وجوه، الذي يعرض في شهر رمضان المبارك، ضمن السباق الرمضاني لموسم 2022، أحداثا مشتعلة، حيث بدأت بتفاصيل تورط "سلمى" بطلة العمل الذي تقوم به الفنانة حنان مطاوع، في تجارة الأعضاء.

وخلال أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل وجوه، يكتشف رئيس الطب الشرعي، تورط حنان مطاوع "سلمى"، في عمليات تجارة الأعضاء المشبوهة، الأمر الذي أصبح يُهدد مستقبل سلمى الوظيفي، حيث اضطرت بعد ذلك للاستقالة من عملها في المصلحة.

في الحلقة ذاتها، يفكر عابد عناني "زوج سلمى" في طريقة للانتقام من زوجته، بعد أن اكتشف خيانتها له في الحلقة الماضية، كما صورها له محمود عبد المغني "مروان".



وتتصاعد الأحداث، حيث تكتشف حنان مطاوع أن "سليم ومروان" كانا سببا في تقديم استقالتها بعد إرسال الفيديو الخاص بها إلى رئيس الطب الشرعي.

وكان "سليم" قد وضع مخدرا في كوب الشاي الخاص بزوجته "سلمى"، ليحاول الحصول على الأوراق التي تدين المستشفى التي كان يعمل بها مع مروان، والتي تثبت تفاصيل تورطه في تجارة الأعضاء، لتستمر الأحداث في التصاعد وتشويق الجمهور.

مسلسل وجوه
جدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع تقوم بدور البطولة المطلقة لأول مرة هذا العام، حيث تخوض السباق الرمضاني بمسلسل وجوه، الذي يعرض على شاشة النهار الفضائية، حيث يتضمن مسلسل وجوه حكايتين، وتتكون كل حكاية من 15 حلقة لأحداث وقصص مختلفة عن الأخرى، على أن يكون مجموع الحلقات 45 حلقة يتم عرضها بالتتابع خلال شهر رمضان المبارك، على أن يتم استكمال عرض الحلقات عقب انتهاء الشهر الكريم.

اقرأ أيضًا..

ads