السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بسبب خلفة البنات».. رجل يُهين زوجته ويُطالبها بالإجهاض وجمهور الصدمة: «اتقِ الله هتكفر»| فيديو

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 07:14 م
هير نيوز

شهدت حلقة برنامج الصدمة، اليوم، موقفًا قاسيًا، حيث تعمد رجل إهانة زوجته أمام المارة في الشارع، بسبب خلفة البنات، حيث أنه يريد أن تُنجب له ولدًا، ولا يريد بنت مرة أخرى.

وتناولت الحلقة الحديث عن الزوجة المسكينة التي تتلقى تهديدات من زوجها من أجل إجبارها على إجهاض حملها، بعدما علم أنها حامل في بنت، الأمر الذي جذب تعاطف المارة معها، وحاولوا أن يقدموا له النصيحة.



وشهدت حلقة اليوم، من برنامج الصدمة، المذاع على قناة "إم بي سي" مصر، رجل يجبر زوجته على الإجهاض، بالإكراه في الشارع، قائلا: "أنا داخل للدكتور عشان اتفق معاه، أنه لازم تعملي عملية الإجهاض دي بكرة"، وترد هي بكل خوف: "عملية الإجهاض دي خطر عليا".

ولم ينتظر المارة كثيرا، حيث تدخلوا سريعا من أجل مساعدتها وتهدئتها، حيث قالت إحدى السيدات الحاضرات للموقف، "اللي أنت بتعمله ده غير شرعي وأنت مش قاري الغيب".

وبعد أن واصل ما يفعله، قال له أحد جمهور برنامج الصدمة: "عيب عليك اللي أنت بتعمله مع مراتك في الشارع، وأنت لما تكبر بناتك هما اللي هيشيلوك"، قبل أن تزداد حدة الموقف، ويتدخل القائمون على البرنامج من أجل تهدئة الموقف، ومفاجأة الجميع بأن هناك كاميرات خفية من أجل رصد ردة فعل الناس حول هذا المشهد غير العادي.

اقرأ أيضًا..

ads