الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آدم الشرقاوي يقفز من طائرة "نجوم السماء" فوق برج القاهرة| فيديو

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 04:53 م
هير نيوز


بمشاعر اختلط فيها الحماس والتوتر أطل الفنان الشاب آدم الشرقاوي في برنامج نجوم السماء ولذي يُعرض على قناة ON والقناة الأولى لمصرية؛ وذلك لكي يخوض تجربة القفز والتحليق في سماء مصر على مسافة 14000 قدم.




صفات المغامر 


تُعد هذه هي التجربة الأولى لآدم الشرقاوي للتحليق في السماء، وبسؤاله عن صفات المغامر قال إنه لا بد وأن يكون عفويًّا ومُحبًّا لأن يُجرب أشياء جديدة باستمرار.



VR Test 

ولاختبار مدى ثباته الانفعالي وهل يستحق تأشيرة المغامر أم لا تم إجراء اختبار VR Test حيث نال على نسبة 96%؛ مما جعله "مغامر مش سهل خالص"، وذلك طبقًا لمصطلحات البرنامج، ليأخذ بذلك تأشيرة المغامر ويستعد لخوض التجربة.


اقرأ أيضًا..




الاستعداد لخوض التجربة 


قبل أن ينطلق آدم الشرقاوي ناحية الطائرة تحدث إلى أخته ملك عبر مكالمة فيديو، وذلك بعد أن قال أنه كان يود أن ترافقه أخته في هذه التجربة بناء على سؤال مقدمة البرنامج له عن الشخص التي ترغب في أن يكون معك بهذه المغامرة، هذا وأبدت أخته حماسها وطلبت منه أن يأخذها معه إن فعل ذلك مرة أخرى.




منطقة الإسقاط الزمالك


استعد آدم الشرقاوي لخوض المغامرة بعد أن ارتدى البدلة المخصصة لذلك واتجه نحو الطائرة؛ حيث نقطة الانطلاق وبالفعل قام بالقفز والتحليق، وما أن لمست قدمه الأرض أعرب عن مدى سعادته لقيامه بهذه التجربة وأنه يرغب في يخوضها مرة أخرى، هذا وانبهر بالمنظر من أعلى وقال إنه منظر ليس له مثيل، كما دعا الجميع بضرورة خوض هذه التجربة.




من هو آدم الشرقاوي؟

جدير بالذكر أن آدم الشرقاوي ممثل أمريكي إسمه الحقيقي محمود الشرقاوي كانت تجربته الأولى في مصر من خلال تقديمه لشخصية "زي" أو بيج زي" في مسلسل لعبة نيوتن مع الفنانة منى ذكي والذي كان يُعرض في رمضان الماضي، ليثبت نفسه وبجدارة في مجال التمثيل هنا في مصر؛ حيث كانت جميع تجاربه التمثيلية في أمريكا، وشارك في مسلسل ديزني هناك.

اقرأ أيضًا..


ads
ads