السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ابنها كسر الزجاج واتهمته في العامل" الحلقة العاشرة من "الصدمة" تثير غضب الجمهور..فيديو

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 04:01 م
هير نيوز


أثارت الحلقة العاشرة من برنامج الصدمة غضب بين جمهور البرنامج، بعدما أقدمت أم على إلصاق تهمة في عامل بأحد المولات؛ حيث كسر ابنها طبقًا من المحل بعدما وقع من يده، لكنها بدلا من أن تصحح الخطأ اقترفت خطأ أكبر، وقررت أن تلصق التهمة في عامل بالمحل.






وبدأت الحلقة بظهور طفل رفقة والدته، داخل أحد المولات؛ حيث وقع من يده "طبق" وانكسر، لتقوم الأم في ردة فعل سريعة منها، باتهام العامل بدلا من ابنها، ولم تعطِ له فرصة للدفاع عن نفسه، حيث واصلت الاتهامات دون أن تسمح له بالحديث ليدافع عن نفسه أو ينكر ما تقوله، قبل أن يبدأ الجمهور الحاضر بالتدخل في الموقف.



ردود الأفعال


ووقف رواد المحل في ذهول من الموقف، حيث لم يتوقع أحد ما قامت به السيدة، خاصة بعدما طلبت مقابلة المدير من أجل إثبات اتهامها للعامل أمام مديره، ليتحرك الجمهور ويقف مع العامل ضد السيدة، قائلين لها: "ابنك اللي كسر الطبق". وحاول العامل الدفاع عنه نفسه، قائلا: "ابنك اللي كسر الطبق"، لترد السيدة: "ابني ماعملش حاجة.. انت اللي كسرته وأنا شوفتك"؛ الأمر الذي أثار غضب بعض الحاضرين، فيما ظهر التعاطف على البعض الأخر، قبل أن يظهر القائمين على البرنامج وينهوا الأزمة، بعدما كشفوا أن الأمر كله مرتب وهناك كاميرات خفية لرصد ردة فعل العامة على المشاهد غير العادية التي تحدث يوميا.


اقرأ أيضًا..

ads