الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"معلش أنا متجوز" عمرو مصطفى يرد على صورته بصفحة محبي إميليا كلارك والجمهور : حقيقي ولا تأثير الصيام"

الإثنين 11/أبريل/2022 - 10:24 م
هير نيوز

 

 

تفاجىء المصريون اليوم، بوضع صورة الملحن المصري، عمرو مصطفى، صورة بروفايل على الصفحة الرسمية للنجمة الشهيرة إميليا كلارك، بعد انتشارها على السوشيال ميديا بإفيه :"في رمضان!"..


 

إقرأ أيضا 

"نيللي كريم وخيانات الأزواج" أكتر ممثلة اتخانت في دراما رمضان


عمرو مصطفى : معلش أنا متجوز


شارك رواد التواصل الاجتماعي تلك الصورة من الصفحة الرسمية للنجمة البريطانية إميليا كلارك، لنحو 51 ألف مشاركة، خلال اليوم. وكان رد الملحن المصري فكاهي للغاية.

كتب عمرو مصطفى، على صفحته الرسمية على فيسبوك منشور يعلق من خلاله على الحدث، قائلا :"معلش يا إميليا بس أنا متجوز"، وهو منشور حصل على عدد كبير من التفاعلات.


يذكر أن هذة الصفحة هي صفحة لمحبي النجمة إميليا كلارك، وهي صفحة موثقة على فيسبوك، ولكن ليس للنجمة العالمية علاقة بها بشكل شخصي.

 

ردود فعل الجمهور

فور تغيير الصورة الشخصية للصفحة التي تم توثيقها تحت اسم "أكبر تجمع لمحبي النجمة إميليا كلارك"، تباينت ردود أفعال الجمهور المصري، والذي حرص على التعليق.

كتب أحد رواد الفيسبوك قائلا :"انا اللي شايفة دا صح ولا دا تأثير الصيام"، بينما كتب أحدهم :"على الله حكايتك يا إميليا"، وكتب آخر :"مش خسارة فيكي يا عسل الريتش المصري".


بدأت القصة، مع انتشار كوميك للنجم المصري عمرو مصطفى، وهو يقول "في رمضان.. في رمضان"، تعليقا على أحد المواقف بأحد البرامج التلفزيونية.

ads