الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أميرة العايدي لـ"هير نيوز": لا أتدخل في اختيارات ابني وسعيدة بنجاحه في "دايمًا عامر"

الإثنين 11/أبريل/2022 - 02:06 م
هير نيوز


أكدت الفنانة أميرة العايدي، أنها تحرص على متابعة مسلسل "دايما عامر" الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، ويعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي؛ وذلك بسبب مشاركة ابنها يوسف وائل نور ضمن أبطاله.

وقالت أميرة العايدي في تصريح لـ"هير نيوز": "سعيدة بالنجاح الذي حققه ابني يوسف خلال الموسم الرمضاني الحالي بمشاركته في مسلسل "دايمًا عامر"؛ حيث أراه يتطور من عمل لآخر، ويجسد فيه دور طالب مشاغب في المدرسة التي تدور أغلب الأحداث بداخلها".




نصائح فنية


وأكدت أنها تحرص على دعم ابنها وتقديم النصائح له فنيا ومنها الالتزام والاجتهاد والصبر حتى يصل لما يريد، ولكنها في نفس الوقت لا تتدخل في اختياراته الفنية، ومع ذلك لا تبخل عليه برأيها ونصائحها في حالة استشارته لها.

وأضافت، أنها تتمنى المزيد من النجاح لابنها يوسف، وأن يحقق خطوات ثابته في المجال الفني الذي اختار العمل به بسبب حبه الشديد له؛ حيث ورثه عنها وعن والده الفنان الراحل وائل نور.



نبذة عن المسلسل


مسلسل "دايمًا عامر" بطولة مصطفى شعبان، صلاح عبدالله، لبلبة، نضال الضافعي، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، سينتيا خليفة، محمد محمود، كريم عفيفي، أحمد الشامي، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغني، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري.


اقرأ أيضًا..

ads