الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"محتشمة وأنيقة" هيفاء وهبي تعتمد "البليسية" في أحدث إطلالاتها.. صور

الإثنين 11/أبريل/2022 - 12:13 م
هير نيوز


اعتادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها بمجموعة من أحدث إطلالتها لجلسة تصوير جديدة وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".




ولفتت هيفاء وهبي انتباه متابعيها بإطلالة محتشمة مميزة، لتشبه الزهرة، مرتدية عباءة طويلة فضفاضة تنتمي لقصة البليسية مطرزة بالخيوط الذهبية مع الزهور، مصمم من قماش فاخر باللون الأخضر.




واعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع؛ مما ساهم في عكس ملامحها بوضوح، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الأيشادو البني مع رسمة الأيلاينر والكحل والماسكرا السوداء مع لون البينك في الشفاه.


اقرأ أيضًا..

«هيفاء وهبي» تحصل على جائزة أيقونة الموضة لعام 2022




إطلالة محتشمة


وفاجأت هيفاء وهبي متابعيها بإطلالتها المحتشمة الساحرة، لكثرة اعتيادهم عليها بالجرأة والإغراء؛ حيث إنه كثيرًا ما تنجذب هيفاء وهبي للأزياء الجريئة لتبرز منحنيات جسدها.



هيفاء وهبي


هيفاء وهبي من مواليد برج الحوت 10 مارس 1976، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضيات.

وأصدرت عددًا من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 من حيث "النساء المرغوبات"، وظهرت في لائحة أجمل النساء بمجلة بيبول الأمريكية.

 

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان.

وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة؛ حيث كانت متزوجة وأمًّا.

وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001، وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

ودخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف واستمرت بالتمثيل أيضًا، وقدمت عدد من الأعمال، مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسلات كلام على ورق ومريم والحرباية.





اقرأ أيضًا..

رحمة أحمد فرج تتصدر "التريند" والجمهور يطالبها بعدم تغيير شكلها


ads
ads