الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روجينا لـهير نيوز "انحراف مسلسل واقعي يهتم بمشاكل المرأة"

الأحد 10/أبريل/2022 - 06:12 م
هير نيوز

كشفت النجمة روجينا، عن أهم ما جذبها لمسلسلها الجديد "انحراف" الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي، ورأيها في المنافسة هذا الموسم الذي يضم عدد كبير من الأعمال الفنية.




روجينا في تصريح خاص لهير نيوز 

وقالت روجينا في تصريح لـ"هير نيوز": "جذبني لمسلسل انحراف كونه عمل واقعي حيث يقدم قضايا حدثت بالفعل، والأهم أنه يسلط الضوء على المشاكل التي تخص المرأة وما تعانيه داخل المجتمع.

وأكدت أنها ترى أن من دورها كامرأة، إلقاء الضوء على قضاياها وإنصافها خصوصا أن المرأة تتحمل الكثير داخل المجتمعات العربية، ودورها كبير في هذه الحياة، ومع ذلك ما زالت لم تأخذ حقها كاملا.

وعن المنافسة هذا العام، قالت: "أرى كم هائل من المسلسلات المميزة والمتنوعة وهذا شئ جيدا وفي صالح السوق الدرامي والمشاهد أيضا الذي يجد نفسه أمام توليفة مختلفة ومتنوعة يختار منها ما يروق له، وفي النهاية أتمنى أن تحقق جميع الأعمال الدرامية النجاح والتوفيق".

إقرأ أيضا 





مسلسل "انحراف" بطولة روجينا، لوسي، سميحة أيوب، أحمد صفوت، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، محمد لطفي، محمد كيلاني، سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والمسلسل يدور في إطار درامي مشوق، ومأخوذ عن أحداث حقيقية.

ads
ads