السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام حجاج ترد على منتقديها: «ناس مزقوقة وقبيضة»

الأحد 10/أبريل/2022 - 07:35 م
هير نيوز

خرجت الفنانة ريهام حجاج عن صمتها، وقررت الرد على بعض الأشخاص الذين تربصوا بها خلال الفترة الأخيرة، وفق حملة ممنهجة لنشر الشائعات والهجوم عليها وعلى مسلسلها الجديد "يوتيرن" الذي تنافس به ضمن السباق الرمضاني الحالي.



ودافعت ريهام حجاج عن نفسها، بعد محاولة البعض تشويه صورتها أمام الجمهور، وإقحامها في مشاكل وخلافات وتوجيه اتهامات لها بأنها تتدخل في أدق تفاصيل العمل، وتتعامل مع المشاركين فيه بطريقة غير لائقة وتحذف مشاهد للبعض.

"المزقوقين والقبيضة"
وأكدت ريهام حجاج أن كل ما يتردد ليس له أساس من الصحة، ووصفت هؤلاء المتربصين بها بـ"المزقوقين والقبيضة"، وذلك تعليقا منها على تدوينة منسوبة لشاب يدعى عمر طارق، ادعى أنه عمل في مونتاج مسلسلها واعتذر عن استكماله بعد 20 يوما بسبب طريقتها الغير لائقة.

وعلقت حجاج على ما ذكره قائلة: "مثال بسيط من القبيضة المزقوقين مروجين الشائعات أصحاب الحملات المزيفة.. ده واحد منعرفهوش أساسا قابض فلوس، وطالع يتبلى علينا علشان في ناس محروقة أوي".



ويأتي ذلك، بعدما شنت الممثلة الشابة نور الكاديكي، هجوما عنيفا على "حجاج"، واتهمتها بحذف مشاهد لها واسمها من تتر المسلسل.

مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، أيمن القيسوني، وتوفيق عبد الحميد، ومحمود حجازي، ونانسي صلاح، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا..

ads
ads