السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألم وبكاء بسبب طفلة مريضة بالسرطان وتخشى الكيماوي وسقوط شعرها في برنامج الصدمة| فيديو

الأحد 10/أبريل/2022 - 09:08 م
هير نيوز


شهدت حلقة اليوم، من برنامج الصدمة، موقفا صعبا أبكى الجميع من شباب ونساء وأطفال وكبار سن، حيث حرص البرنامج على تسليط الضوء على مرضى السرطان، ومعاناتهم مع علاج الكيماوي الذي يحرق الشعر ويضطرهم إلى حلق الشعر والتخلص منه.

 



طفلة مريضة بالسرطات تُبكي المارة

وظهرت فتاة في أحد الشوارع وهي تبكي بحرقة، وترفض التخلص من شعرها بسبب مرض السرطان، الأمر الذي استوقف المارة، وأبكاهم من هول الموقف وصعوبته، حيث بدت الطفلة منهارة وخائفة وترفض بشدة أخذ جرعات الكيماوي حتى لا تضطر لحلاقة شعرها الذي سوف يتساقط بسبب أدوية الكيماوي.

 

وتفاعل عدد كبير من المارة مع هذا المشهد الصعب، حيث حاول الكثيرون تهدئتها ولإقناعها بضرورة أخذ جرعات الكيماوي حتى تنتصر على السرطان، وقال لها أحد الشباب، "انتي كدا كدا زي القمر سواء قصيتي شعرك أم لا"، وحاول إقناعها مرارا قائلا: "شعرك هيطلع وهيبقى أحسن من الأول كمان، بس لازم تاخدي العلاج".

 

نوبة من البكاء بين جمهور الصدمة

فيما دخل بعض المارة في نوبة بكاء، حزنا على الطفلة وتعاطفا معها، متأثرين بألمها، قبل أن يظهر مقدمو البرنامج ويكشفوا أن هناك كاميرات خفية كانت تصور ردود الأفعال، وأن الموقف الحالي ليس حقيقيا على الرغم من وجود مواقف حقيقية مشابهة له في الحياة الواقعية.

 


ads