الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خانها ورجعتله تاني "حنان مطاوع" تعود لزوجها سليم في الحلقة التاسعة من «وجوه»| فيديو

الأحد 10/أبريل/2022 - 09:11 م
هير نيوز

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل وجوه، الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2022، أحداثا أثارت الجدل بين الجمهور المتابعين للمسلسل بعد تألق  أفراد مجموعة العمل بهذه الحلقة.


خيانة زوجها

وخلال الحلقة التاسعة من مسلسل وجوه، تذكرت "سلمى" بطلة العمل والتي تقدم دورها الفنانة حنان مطاوع، خيانة زوجها لها ومحاولاته من أجل العودة لها مرة أخرى، حيث اكتشفت خيانته له خلال فترة حملها، وأنه حاول أن يصالحها ويعود لها من جديد بعد علمه أنها حامل وهو الخبر الذي كان ينتظره بفارغ الصبر.


 


وتعود حنان مطاوع بذاكرتها إلى تصفية الأطباء بالمستشفى، حيث قرر محمود عبد المغني تصفية المستشفى التي أنشأها من أجل إجراء بعض العمليات غير الشرعية، وذلك بعدما كشفت أسراره، حيث تم سرقة ورق بعض العمليات التي أجريت بالمستشفى لصالح مافيا تجارة الأعضاء، فقرر إنهاء كل ما يربطه بالمستشفى حتى يبعد الشبهة عن نفسه، خوفا من المسائلة القانونية.

 

مسلسل وجوه في رمضان 2022

تخوض الفنانة حنان مطاوع، السباق الرمضاني هذا الموسم ببطولة مطلقة لأول مرة، من خلال مسلسل وجوه، حيث يشتمل المسلسل على 3 حكايات، تكون كل حكاية بقصص وأحداث مختلفة، حيث تتكون كل حكاية من 15 حلقة، على أن يكون مجموع حلقات المسلسل 45 حلقة، يتم عرضها بالتتالي خلال شهر رمضان الكريم، ويستمر العرض عقب انتهاء الشهر المبارك وحتى انتهاء حلقات المسلسل.


اقرأ أيضًا..

روجينا لـهير نيوز "انحراف مسلسل واقعي يهتم بمشاكل المرأة"


ads