الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا لـ«هير نيوز»: «تعديلاتي على السيناريو واختيار الممثلين بأعمالي أمر طبيعي ومن حقي»

الأحد 10/أبريل/2022 - 12:40 ص
هير نيوز

مع النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها "أحلام سعيدة" منذ بداية الموسم الدرامي لرمضان 2022، وتتجه الأنظار إلى تلك النجمة الرائعة يسرا، والتي اختارت شخصية أرستقراطية لتطل بها على الجمهور هذا العام وهي "ديدي هانم".




وفي حوار حول مشاركتها في تعديلات السيناريو الخاص بالعمل واختيار الممثلين، حدثتنا يسرا عن كواليس عملها المشارك بقوة في ماراثون رمضان..

 

يسرا: تعديلاتي على السيناريو من حقي

ردت النجمة الكبيرة، يسرا، على الأقاويل التي تفيد بأنها تقوم ببعض التعديلات على السيناريو كما أنها تشارك في اختيار الممثلين المشاركين في أعمالها.


وقالت يسرا: "نعم في بعض الأحيان أرى أن تدخلي أمر طبيعي ومن حقي، كما أن لدي من الخبرة ما يسمح لي بذلك خاصاً أن هذا التدخل لا يخل بالسياق الدرامي أو تغير الأحداث".




وحول اختيار الممثلين المشاركين في العمل، قالت: " يرجع هذا القرار دائماً للمخرج فقط، ولا يمنع ذلك أن أشارك في المناقشات والترشيحات وأعرض وجهة نظري إذا تطلب الأمر في حال وجدت ممثلاً مناسباً لدور بعينه، ولابد أن يلاقي إعجاب المخرج أيضاً، ولكن في النهاية رأيي استشاري والقرار النهائي للمخرج".

 

اقرأ أيضًا.. 

يسرا لـ هير نيوز "المرأة أصبحت أقوى وأقول للمرأة المظلومة: إنتي السبب"


يسرا: لا يمكن إرضاء كل الجمهور

وحول ما إذا كانت ترى يسرا، أن الجمهور صعب الإرضاء، أوضحت النجمة الكبيرة بأنه لا يمكن إرضاء كل الجمهور ولكن يجب أن يكون ضمير الفنان راضي ويكون الضمير هو مقياس الفنان ومرجعيته.




وأضافت: "إرضاء الجمهور صعب بدون شك ولكن إذا أحب الجمهور فنان سيحبه بدون شروط ويكون إعجابه به في المطلق، حب الجمهور طاقة تدفع الفنان للأمام دائماً".


يذكر أن يسرا، تشارك بمسلسل "أحلام سعيدة"، والذي يشارك به عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عادل، مي كساب، وشيماء رزق، وحمدي المرغني.


المسلسل من تأليف هالة خليل، وإنتاج العدل جروب، للمخرج الكبير عمرو عرفة.

ads
ads