الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"كارت الخير".. الداخلية توزع قسائم شراء سلع مجانية في الجيزة والقليوبية

السبت 09/أبريل/2022 - 02:01 م
هير نيوز


واصلت وزارة الداخلية مبادراتها الإنسانية والمجتمعية، وتوزيع قسائم شراء لصرف سلع غذائية مجانية "كارت الخير" على الأسر الأكثر احتياجاً بنطاق محافظتي "الجيزة – القليوبية"، جاء ذلك في إطار ثوابت استراتيجية العمل بوزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعي لبناء جسور الثقة والتعاون مع كل أطياف وفئات المجتمع المصري والتواصل الفعال بكل المناسبات، بما يسهم في تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.





(كلنا واحد – معك في رمضان)


ونظمت وزارة الداخلية مبادرة (كلنا واحد – معك في رمضان) تزامناً مع شهر رمضان المبارك، فقد قام قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع "مؤسسة مصر الخير" بتوفير عدد من قسائم الشراء المعنونة باسم "كارت الخير" تتيح لحاملها صرف سلع غذائية مجانية من المجمعات الاستهلاكية وفقاً لاحتياجه خلال الشهر المبارك.





كما تم إيفاد مجموعة من الضباط والضابطات من القطاع للقيام بتوزيع تلك الكروت على عدد من الأسر الأكثر احتياجاً بنطاق محافظتي (الجيزة – القليوبية).


اقرأ أيضًا..



وقد لاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الاحتفال بشهر رمضان المعظم، ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على جهودهم في تفعيل أُطر التواصل مع كل أطياف المجتمع.

 

ads