السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا شيحة لـ"هير نيوز": أعيش تجربة مختلفة في "راجعين يا هوى"

السبت 09/أبريل/2022 - 03:00 م
هير نيوز


أعربت النجمة هنا شيحة عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في مسلسل "راجعين يا هوي" الذي يحمل اسم الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويقوم ببطولته النجم خالد النبوي خلال الموسم الرمضاني الحالي.

تجربة مختلفة


وأكدت هنا شيحة في تصريح لـ"هير نيوز"، أنها تعيش تجربة مختلفة من خلال مسلسل "راجعين ياهوى" الذي يقدمها بشكل جديد وبعيدا عن ما اعتاد عليها الجمهور فيه، وهو ما أكدته لها ردود الأفعال حول دورها بعد انطلاق عرض المسلسل.


اقرأ أيضًا..




وأشارت إلى أنها تشعر بمتعة شديدة؛ بسبب قصة هذا العمل التي خطفتها منذ اللحظة الأولى، وهي عادة أعمال الراحل أسامة أنور عكاشة التي تحمل أعماله بصمة خاصة وروح مختلفة، مؤكدة أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها عمل مأخوذ عن الراحل حيث سبق وقدمت فيلم "موجة حارة" عن رواية له، وكانت تشعر حينها أنها ذهبت لعالم آخر.


فنان بارع


وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع النجم خالد النبوي من خلال المسلسل، ووصفته بكونه فنانًا بارعًا ومميزًا وليس لديه سقف في التمثيل، وأنها تشعر بالمتعة في الوقوف أمامه من خلال المشاهد التي تجمعهما، مشيرة إلى أنه هو من رشحها للعمل.




نبذة عن المسلسل


مسلسل "راجعين يا هوى" قصة أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي، ونور اللبنانية، وهنا شيحة، ووفاء عامر، وأنوشكا، وإسلام جمال، وسلمى أبو ضيف، ونور خالد النبوي.


ads
ads