الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة الثامنة من "وجوه" تعيد لأذهان الجمهور جريمة فتاة الرحاب.. فيديو

السبت 09/أبريل/2022 - 05:44 م
هير نيوز


شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل وجوه، الذي ينافس ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، أحداثا مثيرة؛ حيث أعادت الحلقة لأذهان الجمهور جريمة فتاة الرحاب، التي كانت قد حدثت في وقت سابق من العام الماضي، وشغلت الرأي العام لفترات طويلة.

وخلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل وجوه، الذي تقوم بدور البطولة به الفنانة حنان مطاوع، تذكرت "سلمى" بطلة الحكاية الأولى من المسلسل، والتي تعمل طبيبة في مصلحة الطب الشرعي؛ حيث تكشف تفاصيل جريمة كاملة لجثة داخل المشرحة، بعدما أثبتت أن الشاب الذي قتل لم يغتصب الفتاة وإنما تم استدراجه من أجل قتله عن عمد بمساعدة خطيبته.




ووقفت سلمى في المحكمة لتدلي بشهادته بشأن الشاب المقتول بمساعدة خطيبته، حيث تعود بذاكرتها لأحداث عن طريق الفلاش باك؛ حيث تشبه القصة جريمة الرحاب التي اتفقت فيها فتاة مع والدها لقتل خطيبها عقب الحصول على أموال منه من أجل إتمام الزواج بينهما، لكنهما خلفا العهد وقتلاه.



مسلسل وجوه في رمضان 2022


وتخوض الفنانة حنان مطاوع، السباق الرمضاني هذا الموسم، بدور البطولة المطلقة في مسلسل وجوه، حيث يشتمل المسلسل على 3 حكايات، تقوم كل حكاية منهم بقصص وأحداث مختلفة؛ حيث تتكون كل حكاية من 15 حلقة، على أن تذاع على مدار شهر رمضان 2022 ويستمر العرض عقب انتهاء الشهر الكريم وحتى انتهاء جميع حلقات المسلسل.


ads
ads