الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"إيه يا رانيا البرود ده" رانيا يوسف تستقبل فان دام بثقة وهدوء| فيديو

الجمعة 08/أبريل/2022 - 07:47 م
هير نيوز

 

على عكس ما رأيناه من ضيوف برنامج رامز موفي ستار، بالحلقات السابقة، استقبلت النجمة رانيا يوسف، المصارع الشهير فان دام، بهدوء وثقة، مما جعل رامز جلال يسخر قائلا :"إيه البرود ده يا رانيا هو دخل عليكي الكوافير"..



رانيا يوسف ولقاء بالمصارع فان دام

دخل المصارع العالمي فان دام، للقاء النجمة رانيا يوسف، في غرفة تبديل الملابس خلال حلقة برنامج رامز موفي ستار، واستقبلته بهدوء شديد، وثقة.


وخلال اللقاء، سألها فان دام، حول رغبتها في الذهاب إلى هوليوود، فأجابته :"ربما في أحد الأيام سوف أذهب"، وأعرب فان دام، عن إعجابة بجمال النجمة رانيا يوسف.

سأل فان دام، رانيا يوسف، عدة أسئلة قبل انتهاء اللقاء، حول ما إذا كان هناك فنانون مصريون، قدموا أعمالا في هوليوود، وأجابته بأسمين، هما النجم عمر الشريف، والنجم خالد النبوي.


 

إقرأ أيضا

"يا نهار أسود" رانيا يوسف ولحظات مرعبة من أعلى الجسر في رامز موفي ستار| فيديو


فان دام معجب برانيا يوسف


أعرب المصارع البلجيكي، فان دام، عن إعجابه بالنجمة رانيا يوسف، قبل استقبالها في البرنامج، وقال بأنها امراة جميلة، وطلب من النجم رامز جلال الحصول على رقم هاتفها.

وخلال لقائه بها، أخبرها بأن جمالها جعله يتصبب عرقا، ليعلق رامز، :"لا عرق إيه تلاقيك واكل حاجة تقيلة"، وبعد انتهاء اللقاء خرجت رانيا، لتصوير مشهد الأكشن.


بدأ المقلب، وبدأت معه صرخات رانيا يوسف، التي عاشت لحظات من الرعب، حيث شعرت بخطر السقوط من أعلى الجسر بينما تجلس بأحد سيارات التصوير.




ads
ads