السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد الاستهزاء برجل مُسن».. رد فعل شجاع من فتاة مصرية في «برنامج الصدمة»| فيديو

الجمعة 08/أبريل/2022 - 04:33 م
هير نيوز

شهدت الحلقة السادسة من برنامج الصدمة، والذي يذاع ضمن خريطة البرامج الرمضانية، شجاعة فتاة مصرية، غضبت بشدة لإهانة رجل كبير في السن من كاشير، حيث بدأت الحلقة والتي تم تصويرها داخل مصر، في أحد المتاجر الكبيرة.

الكاشير يتعمد الاستهزاء برجل مُسن



أقدم الكاشير على الاستهزاء برجل كبير في السن، وتعمد إهانته بعدما أظهر المسن عدم قدرته على دفع الطلبات التي جلبها من أجل الحصول عليها، الأمر الذي أدى إلى تعطيل الصف، ليبدأ الكاشير في وصلة سخرية متعمدة تجاه المسن.

وفي موقف شجاع، انفعلت فتاة مصرية وغضبت بشدة في وجه "الكاشير"، بسبب سخريته من رجل مسن أثناء قيام الأخير بالمحاسبة على طلباته، ما دفع الفتاة للدفاع عن هذا الرجل الكبير في السن، معلنة تعاطفها معه من خلال الهجوم الشديد على الكاشير.




اقرأ أيضًا..

ذهول على وجه الجميع في برنامج الصدمة

 

ورصدت كاميرات برنامج المقالب الصدمة، المذاع عبر قناة "mbc"، ردود الأفعال حول الموقف، حيث ظهر الذهول على وجوه الجميع، مستنكرين ما يفعله الكاشير مع الرجل المسن، فمنهم من قرر التدخل وطالبه بالتوقف عن طريقته المؤذية، ومنهم من طالبه بالصبر، فيما حاول البعض دفع مقابل الأشياء التي يريدها الرجل المسن لانتشاله من موقف إهانة الكاشير له. ووسط هذا كله، كان رد فعل الفتاة هو الأبرز، حيث ارتفع صوتها بحدة رافضة الأسلوب الذي يتعامل به الكاشير، حيث قالت له: "اتكلم بأسلوب كويس بدل ما اضربك" وهي الجملة التي وقعت باندهاش على أذهان الحضور، نظرا لشجاعة الفتاة المفرطة، وأضافت: "دا مش شغال عندك"، قبل أن يتدخل مقدمو البرنامج لعدم تعرض الكاشير إلى الضرب.

ads