السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهام جلال: «كرارة عمل معايا حركة مش لطيفة.. والسقا رفض مساعدتي»| فيديو

الجمعة 08/أبريل/2022 - 03:01 ص
هير نيوز

تصدرت الفنانة سهام جلال التريند بعد تصريحاتها المثيرة في أحد البرامج التلفزيونية، والتي تحدثت فيها عن علاقتها بالعديد من النجوم وأبرزهم النجم أمير كرارة، التي أكدت أنها نادمة على الاتصال به في يوم من الأيام بسبب احتياجها للعمل، وطلبت منه أن يساعدها في المشاركة بأحد الأعمال الفنية.



سهام جلال وأمير كرارة

وأكدت أن علاقتها بأمير كرارة اتسمت بالصداقة القوية منذ سنوات طويلة، وطلبت منه العمل وقال لها: "من عنيا الاثنين"، ومن بعدها لم يرد عليها مرة أخرى، ووصفت ما فعله معها بأنه "حركة مش لطيفة"، وأكدت أن هناك أشياء لا تحتاج إلى المعاتبة، وألمحت أنها عزيزة النفس وأنها لا تفكر في الاتصال بأحد وطلب منه عمل إلا مع ثلاثة فقط، ونصحت الجمهور بعدم فعل ذلك مع أى أحد حتى لا يصاب بالخجل مثلما حدث معها.


كما صرحت سهام جلال خلال حلولها ضيفة في برنامج "كلام الناس" الذي يعرض على قناة mbc مصر، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، بأنها طلبت المساعدة أيضا من النجم أحمد السقا وشكت له عن قلة الأعمال المعروضة عليها، ولكن لم يفعل لها شيئا، وقالت أنه لا يوجد أحد يساعد أحد في الوقت الحالي للحصول على عمل.




واعتذرت أيضا لمطرب المهرجانات حمو بيكا بعد مهاجمتها له بسبب أزمته مع نقيب الموسيقيين هاني شاكر، ولكنها أكدت أنها بعد سماعها لأغنياته استمتعت بها وكانت ترقص عليها، كما أنها وصفته بشخص طيب القلب على المستوى الشخصي.


اقرأ أيضًا..

الجمهور لـ محمد أنور بعد جملة عاوز أبوس رجل فاندام: «رخصت نفسك»



ads