الأحد 23 يونيو 2024 الموافق 17 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عرفات متهم بقتل سندس.. ملخص الحلقة السادسة من مسلسل «جزيرة غمام»

الجمعة 08/أبريل/2022 - 02:52 ص
هير نيوز

بدأت الحلقة السادسة اليوم من مسلسل «جزيرة غمام»، بحلم غريب لمحارب الذي سيحل محل الشيخ مدين شيخ الجزيرة، وكان محارب يحلم أن الناس تحتفل به شيخ للجزيرة وتقبل يده ماعدا زوجته، التي طلبت قطع أنفه حتى تقبل يده وتعترف به.


 

اتهام عرفات بقتل سندس

ذهب "عجمي" بعد ذلك لعرفات وتحدث معه عن موت سندس الجثة التي تم العثور عليها في البحر، وشرح له الحيرة في معرفة من قتلها، وقال له عرفات أنها كانت طيبة وجميلة وكانت تحبه جدا ولكنه رفض الزواج منها بسبب ظروفه السيئة وتركها للأفضل منه، ولذلك شك فيه الشيخ عجمي.
 
وحذره "عجمي" أنه يمكن أن يأخذ عرفات بدمها ويعتبره هو القاتل وطلب منه أن يهرب بدل من أن يتهمه بقتلها ولكنه رفض وقال إن ذلك كذب وظلم، وطلب منه أن يأخذه معه لمدة يومين حتى يظهر الحق إذا كان هو القاتل أم لا.

العايقة تفتح المندل لـ بطلان

ذهبت العايقة لمنزل بطلان لتكشف له ما يريد مثلما طلب من خلدون، وسألته العايقة عن ابن ابنته معتوق حتى ينطق الشيطان على لسانه أو يطلبون طفل صغير تبعهم يسمى زاهر وطلبت من خلدون أن يحضره.

وبالفعل جعلت العايقة الطفل يغمض عينه وطلبت منه أن يسمع كلامه وأصبحت تدله على أشياء وطلبت من بطلان أن يضع يده على رأس الصبي أو يكتب سؤاله على رأسه، وطلبت من الطفل أن يقول ما يسمع والطفل قال عرفات هو من قتل سندس.

وفرح بطلان بكلامها ومنحها نقودا أجرة الصبي وطلب منها أن تنصرف بعد أن حاولت أن تشاغله حتى يعجب بها.


ابنة عجمي تعترف بحبها لعرفات


اعترفت ابنة عجمي لوالدها أن ابن بطلان كان متعلق بسندس القتيلة ويحبها وهي كانت لا تريده وكانت تحب عرفات على الرغم من أن عرفات لا يحبها.

وصرح عجمي لابنته درة أن عرفات يبدو عليه أنه يحبها ومتعلق بها وهي أيضا كان يبدو عليها ذلك.

اقرأ أيضًا..

ads