السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"إنجليزي ده يا مرسي" رامز جلال يسخر من لغة محمد أنور أثناء لقاء فان دام| فيديو

الخميس 07/أبريل/2022 - 08:43 م
هير نيوز

 

في بعض الأحيان، تخرج بعض الألفاظ غير المقصودة بمعناه الحرفي من شخص ما، وقتما يشعر بالسعادة البالغة في لحظة ما، وهو ما حدث للنجم الشاب محمد أنور، أثناء لقائه بالمصارع العالمي فان دام..


هوطي على رجلك أبوسها من الفرحة

استقبل النجم محمد أنور المصارع العالمي، فان دام، بغرفة تبديل الملابس خلال برنامج رامز موفي ستار، والمذاع على فضائية "إم بي سي" مصر منذ بداية شهر رمضان.

كان محمد أنور، ضيف الحلقة اليوم، وطبقا لخطة الخداع الذي وضعها فريق عمل البرنامج، يعتقد الضيف أنه سيؤدي مشهد أكشن مع المصارع البلجيكي فان دام.


وكانت معالم الاندهاش والفرحة على وجه محمد أنور، لحظة لقائه بالمصارع العالمي، والذي أخبره بانه يعشقه وأنه النجم المفضل له منذ صغره.

 

رامز جلال يسخر من محمد أنور

استقبل رامز جلال، النجم محمد أنور بسخرية كالعادة، وقال "رجلك كبيرة أوي كده ليه"، كما سخر من البنطلون الذي يرتديه أنور وعلق :"ايه البنطلون المقطع ده القطع كبير كنت لبست تحت كولون حريمي".


بدأ المقلب بعد خروج أنور، من غرفة تبديل الملابس، لتصوير المشهد مع فان دام، بهجوم طاقم العمل على أنور ووقتها بدأ في الصراخ، وقال :"كفاية ونبي يا عم فاندام".

وقتما انتهى المقلب وكشف رامز، عن نفسه لمحمد أنور، بدأ أنور في البكاء بشدة، ولكن نجح رامز في إرضائه بالنهاية وقام بالغناء له.




ads
ads