السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ده فيه تماسيح تحت" لحظات مرعبة عاشها محمد أنور ضحية رامز جلال| فيديو

الخميس 07/أبريل/2022 - 08:16 م
هير نيوز


ظهر الفنان محمد أنور، اليوم الخميس السادس من شهر رمضان كضيف في حلقة برنامج «رامز موفي ستار» المثير للجدل والذي ينتظره المشاهدون في كل يوم لمعرفة الضيف ورد فعله على المقلب.




بدأ رامز الحلقة بالسخرية من الفنان محمد أنور، كعادته مع باقي الضيوف في كل يوم، وذلك بعد أن قدمه على أنه من الذين اكتشفهم الفنان أشرف عبد الباقي.

الكولون الحريمي "سخرية رامز من محمد أنور"




واستقبلت المذيعة الفنان محمد أنور واصطحبته إلى غرفة تغيير الملابس ووقتها بدأ رامز جلال السخرية على حذاءه وقال «رجلك كبيرة أوي كده ليه»، كما سخر من البنطلون الذي كان يرتديه أنور وعلقت: «ايه البنطلون المقطع ده القطع كبير كنت لبست تحت كولون حريمي».

كما سخر رامز جلال من عدم قدرة محمد أنور على التحدث بالإنجليزية بشكل جيد، ولطلبه وجبة فطار عندما قدمت له المذيعة قائمة الطعام.

وعندما جاء فان دام ودخل للغرفة نظر له محمد أنور بلهفة وعلى وجهه علامات الصدمة، وكان سعيد جدا برؤيته وقال له «ممكن ابوس ايدك من فرحتي»، وطلب أنور من فاندام أن يحضنه قبل أن ينتهي.

اقرأ أيضًا..


محمد أنور ضحية رامز جلال




بدأ المقلب باتجاه أنور لموقع تصوير المشهد مع فاندام، وبعد تصوير المشهد، بدأ المقلب بهجوم طاقم العمل على أنور ووقتها بدأ في الصراخ، وقال للسائق: «أبوس إيدك كفاية» وقال لفاندام: «كفاية ونبي يا عم فاندام» مع سب فريق العمل.

وكان محمد أنور يرتعش من الخوف مرددا الشهادة، ثم وصل للتحدث مع المخرج ووقتها بدأ رامز جلال التحرك للمكان، واتجهوا بالسيارة نحو الجسر.

ووقتها علق رامز جلال: «أنور الفنان طلع بجد جبان، هروح أكمل على اللي باقي منه»، ومع اتجاه السيارة للجسر وكادت أن تقع بدأ محمد أنور بالصراخ: «يالهوي» كما كان يخبط على رأسه ويلطم.

وعندما انتهى المقلب وكشف رامز عن نفسه لمحمد أنور بدأ أنور في البكاء بشدة، ولكن نجح رامز في إرضائه بالنهاية وقام بالغناء له.

ads
ads