الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أب يُخفي على أبنائه إصابته بالسرطان.. وردود فعل مؤثرة من جمهور «الصدمة».. فيديو

الخميس 07/أبريل/2022 - 02:41 م
هير نيوز


شهدت الحلقة الخامسة من برنامج الصدمة موقفًا إنسانيًّا مؤثرًا؛ حيث تم عرض قصة أب مصاب بمرض السرطان ويخفي على أبنائه الخبر؛ خوفًا عليهم من الصدمة، وردة فعلهم جمهور البرنامج تجاهه.

 

وتناولت حلقة برنامج الصدمة مأساة الأب الذي أصيب بمرض السرطان، وفضل أن يخفي على أبنائه الخبر؛ حيث ظهر الأب خلال الحلقة جالسًا في أحد المقاهي، ويتحدث إلى أبنائه بعدما اكتشف إصابته بالمرض الخطير.

 

وتحدث الأب مع أبنائه في الهاتف عن حالته الصحية ويطمأنهم عليه؛ ما دفع المارة للتفاعل مع قصته، خاصة بعدما علموا أنه سيظل لفترة يأخذ جلسات علاج الكيماوي؛ من أجل بدء رحلته في التعافي من المرض.

 

اقرأ أيضًا..


طارق لطفي لـ«هير نيوز»: شخصيتي في «جزيرة غمام» مختلفة عن «جبل الحلال»




موقف درامي


وظهر التأثر الشديد على جمهور برنامج الصدمة؛ حيث حاول الجمهور الحاضر أمام الكاميرات طمأنة الأب والحديث معه بكلام إيجابي وإخباره بأنه سوف يتعافى سريعًا من هذا المرض اللعين، وقام أحد الأشخاص بـ"الطبطبة "عليه تعاطفًا معه، معلنًا تضامنه معه ودعمه في مشواره نحو العلاج والتعافي، قبل أن يكتشف المارة أن ما يحدث هو موقف درامي من أجل رصد ردود أفعالهم.


 

فكرة البرنامج 


ويقوم برنامج الصدمة، على فكرة الكاميرا الخفية؛ حيث يقدم البرنامج من خلال الحلقات المتتالية موقفا مختلفا في كل حلقة، ويرصد ردود أفعال المارة خلال الحدث.

 


اقرأ أيضًا..


ads
ads