الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حنان مطاوع» تواصل البحث عن ابنتها في مسلسل «وجوه»| فيديو

الخميس 07/أبريل/2022 - 02:29 م
هير نيوز


شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "وجوه"، الذي تخوض بطولته المطلقة الفنانة حنان مطاوع، تصاعد الأحداث؛ ما دفعها إلى طلب المساعدة من صديقتها، من أجل الوصول إلى ابنتها.

 

وخلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل وجوه، فكرت حنان مطاوع في أن تستغل تحليل الـ DNAk الأمر الذي دفعها للبحث من صديقتها "سهيلة" التي تقوم بدورها الفنانة نورهان؛ حيث تعمل في الطب الشرعي، وطلبت منها أن تساعدها في الوصول لابنتها التي فقدتها وتشك في أنها تم دفنها بشكل غير رسمي، بعدما علمت أن ليس لها شهادة وفاة.


 


وتستمر تصاعد أحداث مسلسل وجوه في الحلقة السادسة، حيث تتذكر حنان مطاوع، كيف دخلت السجن في البداية، ورجعت بالذاكرة إلى حادث زوجها الذي يقوم بدوره الفنان عابد عناني، حيث حاولت إنقاذه لتقع بعد ذلك ضحية لمافيا تجارة الأعضاء، ويكون مصيرها في النهاية إلى السجن، قبل أن تحصل على حكم بالبراءة بعد قبول النقض الذي تقدمت به في أولى حلقات المسلسل.


اقرأ أيضًا..


غادة عادل تكشف لـ«هير نيوز» علاقتها بيسرا وسبب قبولها البطولة الثانية في «أحلام سعيدة»



مسلسل وجوه في رمضان 2022


جدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع، تخوض السباق الرمضاني هذا العام، من خلال بطولة مطلقة لها للمرة الأولى في مسلسل وجوه، الذي يعرض على قناة النهار الفضائية يوميا؛ حيث يتكون المسلسل من 3 حكايات، كل حكاية تتكون من 15 حلقة، وتقدم كل حكاية قصة درامية مختلفة؛ حيث من المقرر أن يعرض المسلسل على مدار شهر رمضان المبارك، ويستمر العرض عقب الشهر الفضيل، حتى نهاية جميع حلقات المسلسل، والتي تصل إلى 45 حلقة. 


اقرأ أيضًا..


طارق لطفي لـ«هير نيوز»: شخصيتي في «جزيرة غمام» مختلفة عن «جبل الحلال»



ads
ads