السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شغالة بروقان».. ردود أفعال الجمهور حول دور حنان مطاوع في «وجوه»

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 02:32 م
هير نيوز


شاركت الفنانة حنان مطاوع، في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل وجوه، حيث تخوض البطولة المطلقة من خلال المسلسل الذي يعرض ضمن دراما شهر رمضان 2022.

 

واستطاعت النجمة حنان مطاوع، أن تخطف قلوب المشاهدين من أول ظهور لها في مسلسل وجوه؛ حيث أثبتت نجاحها البطولة المطلقة بالمسلسل بعدما أشاد الجمهور بأدائها ودورها في المسلسل، حيث أثارت مشاعر مختلفة داخل قلوب المشاهدين، فتارة يتعاطفون معها وتارة يشفقون عليها وتارة أخرى يلومون ضعفها وقلة حيلتها.

 



اقرأ أيضًا..


صباحك مع «هير نيوز» | أغنية نادرة لمحمد فوزي « بشراك يا صايم »



الحصان الأسود


ويعد مسلسل وجوه، أحد الأعمال الرمضانية التي تنافس بشدة على لقب الحصان الأسود، خلال هذا الموسم الرمضاني 2022؛ حيث يتكون من 3 حكايات، كل حكاية بقصة مختلفة، حيث تلمس كل حكاية قصة وأحداث مختلفة من الواقع؛ إذ تتكون كل حكاية من 15 حلقة، ليكون المسلسل كامل من 45 حلقة، يعرض على مدار شهر رمضان، على أن يستمر العرض عقب الشهر المبارك وحتى نهاية المسلسل.


 


وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الحديث عن تألق الفنانة حنان مطاوع، ونجاحها في دور البطولة المطلقة في مسلسل وجوه، خلال السباق الرمضاني  2022، حيث قال عبد العزيز أحمد، أحد رواد التواصل الاجتماعي، إن حنان مطاوع تقدم عذاب وعذوبة من نوع فريد، في كل مشهد تشعرك بحالة خاصة من التمثيل يجعلنا نسأل ونبحث كيف هذا الجمال والإبداع الذي تقدمه هذا العام بمنتهى البساطة والحرفية، مضيفا أنها في كل مشهد لها تصدر طاقة فنية بديعة، تلعب دوراً نفسياً صعباً تتبدل بين حال وحال في ثوان معدودة، لتثبت لنا عام تلو الآخر إنها من أهم محترفي مهنة التمثيل في هذا العصر.

 



فيما علقت إيناس عز الدين على دور حنان مطاوع في مسلسل وجوه قائلة: إن موهبتها لا يختلف عليها اثنين، شغالة بروقان بعيد عن الزحمة وجو الحروب يدوووووب بتفن وتقدم فن وموهبة وإبداع في صمت واخده مكانة لوحدها مش بتنافس حد فيها ولا حتى حد يقدر ينافسها فيها ولا هي بتجري اساساً ورا المنافسة.



 

 



اقرأ أيضًا..


ads
ads