السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"عايزة ملوخية ورز" هنا الزاهد تفاجيء الجمهور بطلباتها ورامز "جاية عند خالتك"

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 08:27 م
هير نيوز

 

فاجأت هنا الزاهد، الجمهور خلال استضافتها بالحلقة الرابعة من برنامج "رامز موفي ستار" الذي أذيع اليوم، على فضائية "إم بي سي" مصر، بعدما طلبت وجبة الغداء ملوخية وأرز، وتشيكن استربس..


هنا الزاهد عايزة ملوخية

بعد استقبالها من مذيعة البرنامج، دخلت هنا الزاهد، غرفة تبديل الملابس في لوكيشن تصوير البرنامج. وبعد إعطائها منيو الغداء، طلبت "ملوخية ورز" وتشيكن استربس.

أثارت طلباتها سخرية رامز جلال، الذي قال :"عايزة ملوخية، ده انتي لو جاية عند خالتك مش هتطلبي كده". استقبلت هنا الزاهد، في الغرفة المصارع البلجيكي فان دام، وأعربت عن سعادتها بلقائه.


خرجت النجمة الشابة، من غرفة تبديل الملابس، بعدما رفضت ارتداء الباروكة، وبدأت في تصوير مشهد أكشن من الفيلم المزيف مع المصارع العالمي الشهير.


إقرأ أيضا 

«حسناء غرناطة» رامز جلال يسخر من إطلالة هنا الزاهد في «رامز موفي ستار»| فيديو


هنا الزاهد تصرخ وتبكي

استمرت هنا الزاهد، في الصراخ والبكاء بعد تعرضها لمقلب المطاردة من قبل باقي فريق عمل البرنامج، بينما تجلس في السيارة إلى جانب رامز، الذي يتنكر في شخصية فان دام.


بعد توقف السيارة فوق الجسر وكادت أن تسقط من فوقه، صرخت هنا الزاهد، وهي تقول: «رجعوني والنبي»، وبعد أن أنقذها رامز وخرجت وكشف لها عن وجهه أنهارت من البكاء.

حاول رامز إرضاء هنا، وهي تقول له: «الله يسامحك قلبي كان هيقف»، ولكنها تساءلت عن حقيقة الثعبان والتمساح ضمن المقلب الذي تعرضت له أثناء الحلقة.


ads
ads