الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إيحاءات جنسية وزنا محارم» أخطاء فادحة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 12:31 م
هير نيوز


شهدت مسلسلات رمضان هذا العام، منذ انطلاق عرض الحلقات الأولى منها على مدار الأيام الماضية، أزمات عديدة وأخطاء فادحة وقع فيها صناعها، وعرضتهم للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومطالبات بوقف عرضها، وأيضا طلب إحاطة داخل البرلمان، وتضم قائمة هذه الأعمال ما يلي.

"دنيا تانية"


يأتي على رأس القائمة، مسلسل "دنيا تانية" للنجمة ليلى علوي، الذي دخل في أزمة كبيرة بمجرد عرض الحلقة الأولى منه بسبب مشهد لزنا المحارم في نهايتها، وطلب المجلس الأعلى للإعلام بوقف عرض الحلقة وحذف المشهد منها، وهو ما استجاب له صناعه.






"المداح 2"



ورصد الجمهور خطأ فادح بالجزء الثاني من مسلسل "المداح"، حيث ظهرت أهرامات الجيزة في الخلفية لمشهد من المفترض أنه داخل جامعة القاهرة، وهو ما عرض صناعه لانتقادات عديدة.




"وسط البلد"


وشهد مسلسل "وسط البلد"، خطأ آخر؛ حيث ظهرت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، في أحد المشاهد وهي ترتدي قلادة ذهبية تحمل صورة زوجها الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن، وهو الأمر الذي غفل عنه صناع المسلسل والفنانة نفسها.




"المشوار"


ورصد البعض خطأ فادح آخر، بمسلسل "المشوار" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان ودينا الشربيني حيث ظهرت الأخيرة بأظافر إكريليك لا تتناسب مع دور الفتاة الفقيرة تعمل في أحد المصانع والتي تجسده داخل الأحداث.



"توبة"


وطلب أبناء بور سعيد، وقف عرض مسلسل "توبة" للنجم عمرو سعد، بعدما قدم عنهم العمل صورة سيئة لهم ووصفهم بكونهم بلطجية، ولم تكن هذه المشكلة الوحيدة حيث تعرض ماجد المصري أحد أبطال العمل لهجوم شديد بسبب مشهد له، ذكر فيه ألفاظًا خادشة للحياء وحمل إيحاءات جنسية.


ads
ads