الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بنتك ماتت وادفنت» هالة فاخر تطرد حنان مطاوع في مسلسل وجوه| فيديو

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 06:58 م
هير نيوز


شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل وجوه، الذي يعرض حاليا ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، تصاعد وتيرة الأحداث، حيث تم طرد حنان مطاوع بطلة المسلسل، من منزلها، الأمر الذي أثار تعاطف الجمهور معاها.


تفاعل كبير من الجمهور



وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الحديث عن الحلقة الرابعة من مسلسل وجوه، معلنين تعاطفهم مع بطلة العمل، "سلمى" والذي تقدم دورها الفنانة حنان مطاوع حيث تحظى بدور البطولة المطلقة في المسلسل، خلال السباق الرمضاني هذا العام.


وظهرت الفنانة هالة فاخر في الحلقة الرابعة من مسلسل وجوه؛ حيث زارتها حنان مطاوع لسؤالها عن ابنتها، التي اكتشفت أنها مازالت على قيد الحياة خلال الحلقة الماضية، لكن هالة فاخر "حماتها" لم تترك لها فرصة وقامت بطردها من المنزل.

 

وحاولت حنان مطاوع، إعلام حماتها هالة فاخر بأنها اكتشفت أن ابنتها ليس لها شهادة وفاة، وطالبتها بأن تعرف ما يدور بشأنها، وهل تم دفنها بشكل غير رسمي أم ماذا حدث لها، لكنها عادت منكسرة دون أن يطمئن قلبها على ابنتها التي لم تعرف عنها شيئًا منذ أن كانت في السجن.


اقرأ أيضًا..

 

«مين قتل سندس في جزيرة غمام؟!».. سؤال يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي




مسلسل وجوه في رمضان 2022


وتخوض الفنانة حنان مطاوع، السباق الرمضاني هذا العام، ببطولة مطلقة بالمشاركة في مسلسل وجوه الذي يعرض على قناة النهار وصدى البلد؛ حيث يتكون المسلسل من 3 حكايات مختلفة، تحكي كل حكاية قصة وأحداث مختلفة، على مدار 15 حلقة، ويتكون المسلسل كامل من 45 حلقة، ومن المقرر أن تعرض الحلقات خلال شهر رمضان، على أن يستمر العرض عقب الشهر الكريم.

 

كانت أحداث الحلقات الأولى من مسلسل وجوه، قد تناولت خروج حنان مطاوع من السجن بعد حصولها على حكم بالبراءة، قبل أن يكتسف الجمهور إصابتها بمرض الذهان، الذي يصيبها بحالات نفسية وعصبية، ويجعلها تعاني من اضطرابات نفسية؛ حيث تتخيل أن هناك شخصًا ما يطاردها، وكل ذلك يدور في إطار الحكاية الأولى من مسلسل وجوه التي تذاع تحت اسم "وش تالت".


اقرأ أيضًا..


«هنا الزاهد».. ضيفة اليوم في برنامج رامز موفي ستار



ads