الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يهين عامل دليفري في الحلقة الثالثة من «الصدمة».. وجمهور البرنامج: «مش شغال عندك».. فيديو

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 06:41 م
هير نيوز

 

شهدت الحلقة الثالثة من برنامج الصدمة، موقفًا جديدًا، أثار الغضب بين الجماهير؛ حيث أقبل شابا على إهانة عامل دليفري دون وجه حق؛ ما دفع المواطنين للدفاع عنه.


إهانة مبالغة


ورصد برنامج الصدمة في الحلقة الثالثة، من موسمه الرابع، الذي يذاع عبر قناة "إم بي سي" الفضائية، ردود الأفعال حول إهانة أحد عمال الدليفري من شاب خلال طلبه أحد الأشياء من المكان الذي يعمل فيه "الدليفري".

 

وخلال الحلقة الثالثة من برنامج الصدمة، طلب شاب من عامل الدليفري، أن يتواصل مع المحل لعدم دفع ثمن الطلب، وبعد مناقشات بينهما، أقبل الشاب على إهانة العامل، فيما تباينت ردود الأفعال بين المواطنين؛ حيث رفض البعض ما حدث وتدخلوا من أجل إيقاف ما يحدث، فيما وقف البعض الآخر مذهولا من الموقف دون التدخل.


اقرأ أيضًا..


«هنا الزاهد».. ضيفة اليوم في برنامج رامز موفي ستار


 

 

فيما حرص كريم كوجاك، مقدم البرنامج من مصر، على توجيه رسالة إلى الجميع من خلال برنامج الصدمة، قائلا: "عامل الدليفري بني آدم زينا ومينفعش نتعامل معه بقسوة أو أسلوب متدني، ومن الطبيعي أن نشكره على ما يقدمه لنا من خدمات؛ لأننا لم نشتر هذا العامل بأموالنا، لذا فعلينا جميعا أن نحرص على أسلوبنا في التعامل، ولا يجب أن نهين أحدًا أو نعامله بحدة بسبب أنه تأخر علينا في تنفيذ ما طلبناه منه".




تعاطف الجمهور مع العامل


في الإطار ذاته، أثار الموقف حفيظة البعض؛ ما دفعهم للانفعال على الشاب الذي أتى بهذا الفعل، مستنكرين موقفه، ومعلنين تعاطفهم مع عامل الدليفري، فيما أقبل البعض على محاولة دفع المبلغ المطلوب من أجل إنهاء الأزمة، فيما كان الموقف الأبرز والذي أخذ اهتمام المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لرجل انفعل بشدة وقال للشاب: "ماتكلموش كدا هو مش شغال عندك، وليس من حقك أن تتكلم معه بأسلوب سيئ أو أن تتطاول عليه بأي صورة من الصور"، رافضًا الموقف بأكمله، مضيفًا: "أنا هاخد الأوردر أنا وادفع ثمنه وانت لو تقدر تمد إيدك عليا مد إيدك".



اقرأ أيضًا..


ads