الأحد 23 يونيو 2024 الموافق 17 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بداية الزوبعة» العايقة الغجرية بتقرأ الودع وعرفات يبحث عن مأوى في جزيرة غمام

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 02:00 م
هير نيوز


بدأت اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل «جزيرة غمام» والذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، واستطاع الوقوف بقوة بين مسلسلات رمضان لهذا العام، والذي يتم عرضه على قناة الحياة بداية من أول شهر رمضان. وشهدت الحلقة عدد من الاحداث المشوقة ومن أهمها بداية مشوار الغجرية "العايقة" التي تجسدها النجمة مي عز الدين..





العايقة تقرأ الودع


ظهرت العايقة الغجرية (مي عز الدين) وهي تدور في الجزيرة بملابس خليعة بالنسبة لأهل الجزيرة وكانت تنادي النساء لتقرأ الودع وتقرأ الطالع لهم وبدأ الجميع ينظر لها ويتحدث عنها. وأخذتها امرأة لمنزل عجمي لتقابل ابنة عجبمي درة، وقالت لها إنها تعرف اسمها وتعرف سبب حزنها لأنه على صديقتها سندس.

ثم سألتها هل هناك عريس لها، وقالت لها ابن بطلان يريدها وأبناء الأكابر في الجزيرة كلهم، وأيضا منهم الذي يخاف ومنهم القريب والبعيد ولكنها لا تستطيع تقريب البعيد. وطلبت منها أن تقرب لها البعيد الذي تريده وعندما جاءت تقدم لها النقود رفضت وطلبت منها أن تقنع والدها العجمي أن يتركها في الجزيرة ويمكن بذلك أن تحاول في تقريب البعيد لها.





اقرأ أيضًا..

 



عرفات يبحث عن منزل


ظهر بعض الصيادين وليس لديهم أسماك، وقالوا إنهم لم يجدوا أسماك في البحر، وظهرت لأول مرة في المسلسل الفنانة وفاء عامر، وحذرت الجزيرة إن الناس يجب أن تتحمل قلة السمك وتأخذ ما يكفيها فقط حتى يزيد الرزق مرة أخرى في البحر.

وظهر عجمي وصدق على كلامها وتنازل عن نصيبه ونصيب بطلان، وقال إن الشيخ مدين حذر من زوبعة في الجزيرة وأول علامتها هي نقص السمك في البحر. ثم ظهرت نساء تغني وترقص بالطبل في الجزيرة وشاركتهم العايقة فكان فرح لإحدى البنات وبدأت ترقص العايقة معهم وهم يغنون لها، وفي نهاية الحفل قالت للبنات أنها سوف تزينهن وتجعل الرجال تريدهن حتى يتزوجوا وأخذت بعض البنات معها وذهبت حتى تزينهن.





وجاء في نهاية الحلقة مشهد ليسري الذي ورث منزل الشيخ مدين وهو يذاكر مساءً من كتب وحذرته امرأته من الكتاب الذي يقرأ فيه واتهمته أنه يقوم بالتدريب على أن يقوم بعمل أعمال وحجاب للناس وأنه يجب أن يبتعد عن هذا، وأقنعها أنه لا يفعل ذلك بل يفيد الناس ولا يؤذيهم.



ads