الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"يخربيت أمك هموت" رد فعل كوميدي من حمو بيكا بعد اكتشاف مقلب| فيديو

الإثنين 04/أبريل/2022 - 09:01 م
هير نيوز

 

جاءت ردة فعل مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، كوميدية بشكل لافت، بعد اكتشاف مقلب رامز جلال، خلال برنامج "رامز موفي ستار"، والذي حل ضيفا عليه اليوم..


يخربيت أمك هموت

صرخ مطرب المهرجانات حمو بيكا، بوجه رامز جلال بعدما كشف له عن نفسه، في نهاية المقلب، قائلا :"يخربيت أمك هموت"، وبدا عليه الإرهاق الشديد.

كان حمو بيكا، يركض خائفا من الثعبان الذي يحمله رامز جلال، والذي كان متنكرا في شخص المصارع العالمي فان دام، خلال حلقة البرنامج المذاع على فضائية "إم بي سي" مصر.


عرضت الحلقة الثالثة اليوم، من البرنامج الذي تدور أحداثه حول إقناع الضيف بأنه سيشارك المصارع البلجيكي في فيلم أكشن، ومن ثم يتعرض لمقلب ساخر.


إقرأ أيضا 

«هالوو بيكا».. لحظة تاريخية بين فاندام وحمو بيكا في «رامز موفي ستار»| فيديو


حمو بيكا ورامز جلال


في نهاية الحلقة، غنى حمو بيكا أغنية على نغم شعبي، بناءا على طلب رامز جلال، وسأل عما إذا كان التمساح والثعبان كائنات حية، وبدت عليه مظاهر الهلع عندما علم بان التمساح حي.

في بداية الحلقة، التقى بيكا، بالمصارع العالمي فاندام، ضمن أحداث الخدعة التي يرتبها رامز جلال لضيوفه، وخلال لقائه بحمو بيكا، بدى المطرب الشعبي غير مبالي بمقابلة النجم، وسخر منه رامز قائلا: "فاندام عادي كده، انت ليه مديني إحساس إنك بتقعد معاه كل يوم".


وبعد اللقاء التاريخي بين النجم فاندام، وحمو بيكا، خرج المطرب الشعبي للمشاركة في مشهد مزيف ومن ثم يتعرض للمقلب، بمطاردة أفراد فريق عمل البرنامج لسيارة الضيف، الذي يستقلها بجانب رامز، المتنكر في شخص المصارع.



ads
ads