السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالمايوه المرصع بالكريستال.. نجمات هوليوود يعتمدن خطوط الموضة في حفل جرامي 2022

الإثنين 04/أبريل/2022 - 11:00 م
هير نيوز

شهدت السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جرامي 2022 بنسخته الـ64 والخاص بتوزيع جوائز الموسيقى في العالم، الذي أقيم مساء أمس في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، العديد من إطلالات نجمات هوليوود الراقية والغير تقليدية، لتصبح حديث السوشيال ميديا.


ليدي جاجا تُحيي الموضة الكلاسيكية بنعومة أنوثتها

استطاعت النجمة اللبنانية ليدي جاجا سحب البساط من نجمات هوليوود بإطلالتها الكلاسيكية الناعمة، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا، ينتمى لصيحة الوان شولدر، واتسم بوشاح طويل باللون الأبيض، وحمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.




أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها الكلاسيكية، ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون البينك في الشفاه.



دوجا كات تطل بالمايوه المرصع بالكريستال

وبدت مغنية الراب الشهيرة دوجا كات بإطلالة جرئية، مرتدية مايوه مجسم وعليه فستانًا طويلاً، مجسمًا، مصممًا من التل الشفاف المطرز بالكريستال، صمم الفستان في 300 ساعة، كما استغرق  175 ساعة في تطريزه.



 

واعتمدت تسريحة شعر لافتة مع غرة عكست ملامح وجهها بوضوح، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع النود في الشفاه.




سنو أليغرا تعتمد موضة الكب المزين بالكريستال

وجاءت إطلالة سنو أليغرا ناعمة جذابة، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا، ينتمي لقصة الكب، صمم من قماش ناعم على قوامها باللون الفضي، استغرق تصميمه 800 ساعة، وتميز الفستان بشبكة معدنية فضية وبه أكتاف مبطنة قابلة للإزالة مع أجزاء متقطعة عند الساقين والذراعين مزينة بسلسلة وتشطيبات كريستالية.


واختارت لم خصلات شعرها للوراء كعكة، ووضعت لمسات من المكياج برسمة الكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.


اقرأ أيضًا..

مي عمر تكسب الجمهور بـ موضة ربيع وصيف 2022 في مسلسل «رانيا وسكينة»| صور



ads
ads