الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سميرة عبد العزيز» تدافع عن نفسها بعد ارتكابها خطأ فادحًا في رمضان

الإثنين 04/أبريل/2022 - 12:46 م
هير نيوز


دافعت الفنانة سميرة عبد العزيز، عن نفسها بعد ارتكابها خطأ فادحًا بحسب ما وصفه البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في أحد مشاهد مسلسلها الرمضاني "وسط البلد" مرتدية قلادة تحمل صورة زوجها الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن.





وقالت سميرة عبد العزيز في تصريح ل«هير نيوز»: "لم أقصد أبدًا ارتكاب هذا الخطأ الذي غفلت عنه وأيضًا لم يلتفت له أحد من القائمين على العمل، وكان دون عمد، ويبدو أنه لم يمر على البعض مرور الكرام حيث تم رصده وتحول لحديث الجمهور على السوشال ميديا".

وأضافت: "لا أنكر أنه خطأ، ولكن لا يستحق كل هذا الجدل والانتقاد الذي تعرضت له وتعرض له صناع العمل؛ لأنه كما ذكرت غير مقصود خصوصا أن هذه القلادة أرتديها دائمًا ولا أخلعها أبدًا، وفي كل مرة أعمل على إخفائها وهذه المرة وقعت في فخ النسيان".


اقرأ أيضًا..




وتابعت: "يبدو أن هذا الخطأ كان لصالح زوجي الراحل محفوظ عبد الرحمن؛ حيث جعل الجميع يتذكره ويدعو له بالرحمة والمغفرة في هذا الشهر الكريم".


نبذة عن المسلسل


مسلسل "وسط البلد" بطولة سميرة عبدالعزيز، ناصر سيف، فيدرا، جمال عبدالناصر، أحمد كشك، والعمل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة الصدف للإنتاج الفني.


اقرأ أيضًا..


ads