الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في نجوم السماء» محمد فراج وبسنت شوقي يقفزان من الطائرة فوق سماء طابا| فيديو

الأحد 03/أبريل/2022 - 04:41 م
هير نيوز


في ثاني حلقاته استضاف برنامج "نجوم السما" الثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي، والذي بدا تحمسهما منذ البداية، هذا وتعد تلك التجربة هي الأولى من نوعها بالنسبة للفنان محمد فراج، ولكنها ليست التجربة الأولى لزوجته بسنت شوقي، صاحبة العديد من التجارب في التحليق في سماء أمريكا.




شهدت الحلقة أيضا منافسة بين الزوجين من خلال VR test والذي تفوق فيها فراج بنسبة 96.5% على بسنت، التي حصلت على 91% ليأخذوا بعدها تأشيرة المغامر التي تؤهلهم لخوض التجربة.


أصدقاء كانوا يرغبون في اصطحابهم 






وبسؤالهما عن الأشخاص الذين كانوا يرغبون في أن يصاحبوهم في تلك التجربة فقال محمد فراج أنه كان يود اصطحاب صديقه نبيل عيسى  لمشاركته في هذه المُغامرة؛ لكونه من الشخصيات التي تُعطيك الحماس دومًا تجاه الأشياء الجديدة، هذا وذكرت بسنت شوقي أنها كانت ترغب في أن ترافقها صديقتها دينا نجم.


اقرأ أيضًا..





التحليق في السماء للزوجين محمد وبسنت





هذا وانتقل الثنائي إلى الطائرة وهم يقومان ببعض حركات الأكشن التي تُظهر مدى حماسهما بعد أن ارتدوا الملابس المخصصة لذلك، ومن ثم صعدا إلى الطائرة استعدادً للتحليق، وقبل القفز قال فراج لبسنت أحبك ثم قال الشهادة وقفز، وتم تصويرهما أثناء تحليقهما والذي أظهر مدى سعادتهما لخوضهما تلك التجربة وتعالت صيحاتهما أثناء التحليق لتأتي صيحة محمد فراج الكوميدية عند فتح المنطاط والذي قال فيها "يا خرابي ياما" كما قام بالغناء "بلدي يا بلدي".


الهبوط في طابا






عند الهبوط كان في انتظارهما المذيع والذي سألهما عن شعورهما فجاءت إجابة فراج أنه سعيد للغاية؛ نظرًا لأن هذه هي التجربة الأولى له ومن الرائع أنها جاءت بصحبة بسنت، كما طالب الاثنان لو أن تتم التجربة مرة آخرى نظرًا لجمال المنظر من الأعلى وروعته التي قالت فيه بسنت إنها لم ترَ مثله نظير حينما قامت بالتحليق قبل ذلك في أمريكا.


برنامج نجوم السما 






برنامج نجوم السما يستضيف يوميًا نجم أو نجمة حيث يخوض خلال الحلقة تجربة التحليق في السماء؛ بحيث يتم الهبوط في أماكن مختلفة في مصر على مدار الحلقات، وبذلك تُعد هي المرة الأولى في العالم الذي يقوم فيها برنامج بتجربة الهبوط بأماكن متعددة يوميًا؛ حيث شملت تلك الأماكن سانت كاترين، طابا، سقارة، الأهرامات والعديد من الأماكن الخلابة في مصر.




ads