السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بيدخل الحمام إزاي بالوشم ده؟».. رواد التواصل يهاجمون النجم عمرو دياب

السبت 02/أبريل/2022 - 10:14 م
هير نيوز

تصدر اسم النجم عمرو دياب، مواقع البحث على جوجل، منذ عرض إعلانه الجديد لصالح البريد المصري، أمس. وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، وكانت بعض التعليقات تدور حول الوشم على ذراع النجم..



بيدخل بيه الحمام إزاي؟

تم عرض إعلان المطرب المصري عمرو دياب، والملقب بالهضبة، أمس الجمعة، تحت عنوان "السر" وهي إحدى أغاني النجم من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.




وتفاعل الجمهور مع الإعلان بشكل كبير، خاصة مع ظهور عمرو دياب، يمارس أنواع مختلفة من الرياضة، وعلق أحدهم على وشم النجم المكتوب بالخط العربي على ذراعه الأيسر: "عبدالله"، على اسم أحد أبنائه.


وكتب أحدهم: "هو الإعلان حلو وكل حاجة، بس هو بيدخل الحمام بالوشم ده إزاي؟".


اقرأ أيضًا.. 

«أنا بتهزق ومش هذيع».. رد فعل عنيف من «صابرين» ضحية أولى حلقات «رامز موفي ستار»


عمرو دياب "السر" في رمضان

تحكي أغنية السر، التي تغنى بها النجم عمرو دياب، في إعلانه لموسم رمضان 2022، مشوار النجم والسر وراء حفاظه على نجاحه على مدار سنوات طويلة.


ورغم الإشادات من بعض الجماهير على الإعلان الذي قدمه عمرو دياب، لصالح مؤسسة البريد المصري، لاقت فكرة الإعلان انتقادات من بعض الجماهير.




وعلق أحدهم قائلا: "الإعلان مش باينله ملامح ومثال لكل حاجة غلط معمول بيها في الإعلان، لو الهدف هنا التجديد جايبين عمرو دياب اللي ماجددش في مزيكته من أيام آيس كريم في جليم".


بينما كتب أحدهم: "الهضبة بينافس نفسه وده سر نجاحه ووجوده على القمة حتى وقتنا هذا، باختصار مفيش عمرو دياب تاني".




بينما علقت أخرى، قائلة :" الكونسبت بتاع إعلان البريد المصري.. هو الإيمدج اللي عمرو دياب بيصدره عن نفسه طول الوقت (الشباب والصحة والقوة والاستمرارية) ملوش علاقة خالص بالبريد".



ads
ads