السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«غلق وتعطيل الحسابات بدون سبب».. غضب شديد بين مستخدمي الفيسبوك

السبت 02/أبريل/2022 - 07:26 م
هير نيوز

أعرب مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك حول العالم، عن غضبهم الشديد صباح اليوم، بعدما استيقظ البعض ليجد حسابه معطل بدون سبب واضح..

 

إغلاق وتعطيل حسابات فيسبوك




وفقا لما ذكرته إذاعة "بي بي سي" البريطانية، فإن الكثيرين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، غاضبون بشدة بعدما استيقظوا ليجدوا حساباتهم مغلقة أو تم تعطيلها بدون سبب واضح.


وظهرت الرسالة لمستخدمي الفيسبوك تقول :"تم تعطيل حسابك على فيسبوك، لأنه لا يتبع معايير مجتمعنا.. لا يمكن التراجع عن هذا القرار"، وهذا دون تحذير أو تفسير مسبق.


وقالت الإذاعة أن الشركة الأم "ميتا" إنها تحقق في الأمر، ولم تفصح الشركة حتى الآن عن عدد المتضررين أو ما هي المشكلة.

 

اقرأ أيضًا.. 

«أهل خطيبي عازمني لوحدي أول يوم رمضان».. سؤال يُثير الجدل على فيسبوك


"ميتا" سوف تحقق في الأمر



في تغريدة على موقع التواصل تويتر، أوضح آندي ستون، من شركة "ميتا"، أن الشركة على علم بالمشكلة قائلا :"نحن ندرك أن بعض المستخدمين يواجهون مشكلات في الوصول إلى حساباتهم على فيسبوك ونعمل على حلها في أسرع وقت ممكن".


كانت مستشارة العلاقات العامة جين روبرتس، واحدة من هؤلاء الذين وجدوا نفسها محجوبة من حسابها، وقالت للإذاعة البريطانية: "لم أنشر أي شيء ولم أعلق منذ بعض الوقت، لذا فمن غير المرجح أن أفعل أي شيء يمكن أن يفسر على أنه مسيئ".


وأضافت قائلة: "كل الصور من سنوات دراستي الجامعية والمناسبات العائلية موجودة على فيسبوك، لن أتمكن من الوصول إلى أكثر من 15 عاما من المحتوى، وهو أمر محزن حقا".

 

اقرأ أيضًا..

طقس السبت.. الأرصاد تحذر من شدة الحرارة والأتربة أول أيام رمضان


ads