الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استوحي إطلالتك من رزان مغربي بالكارديجان الرمضاني والبنطال الممزق

السبت 02/أبريل/2022 - 08:05 م
هير نيوز

شاركت النجمة اللبنانية رزان مغربي متابعيها بأحدث إطلالتها خلال أول يوم بشهر رمضان المبارك 2022.


وبدت رزان مغربي بإطلالة ناعمة مميزة ممزوجة بأجواء شهر رمضان المبارك، مرتدية بادي أبيض لا يحمل أى نقوش ونسقت عليه كارديجان مصمم من قماش مقلم بلونين الأبيض واللبني ومطرز من الأمام بعض الرسومات ذات الألوان الزاهية مع بنطال جينز ممزق.




أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر على طريقة الويفي الواسع، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير المط في الشفاه.




وعلقت على الصور، قائلة: "رمضان كريم أحلى شهر بالسنة بتذكر كل تفاصيله وأنا صغيرة صومً صلاة قرآن أذان مدفع اللهم اني لك صمت فتوش ماما وشوربة تيتا والحلو بعد الفطار".




وتابعت: " الفوازير ونيللي وشريهان والمسلسلات والمسحراتي ولما بابا يفيقني لاتسحر وأنا نص نايمة رمضان الخير والصدقة وإطعام يتيم وجدو يدبح وتيتا تعمل كنافة بالقشطة".


وأضافت: "رمضان بيذكرني بخيري الأيام الحلوة أيام طعمها سكر ذكريات العيلة واللمة والتمر والفانوس والزينة أيام بترجع مع قدوم رمضان ما تنسوا الخير والزكاة والتراويح رمضان حلو وين ما كنا وكيف ما تغيرت الدنيا وكيف ما لفينا وسافرنا" .

 

وأردفت: "مشتاقة للذكريات ولعيلتي بلبنان ولندن وأصحابي وتفاصيل كتير بس مبسوطة بعيلتي الصغيرة بمصر وكل العالم لانه أنا كمان بفضل ربنا سبحانه وتعالى قدرت كون جزء من رمضان وذكرياته لناس كتير عن طريق البرامج والجوايز والمسلسلات رمضان كريم".


اقرأ أيضًا.. 

رزان مغربي: محظوظة حتى في كورونا



ads