الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم مصطفى لـ «هير نيوز»: شخصيتي في «سوتس بالعربي» الشيء وعكسه

السبت 02/أبريل/2022 - 03:53 م
هير نيوز


كشفت النجمة ريم مصطفى، عن كواليس مسلسلها الجديد "سوتس بالعرب"، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي، وعن أهم ما جذبها له.

نسخة مختلفة


وأكدت ريم مصطفى في تصريح لـ«هير نيوز»، أن أهم ما جذبها لهذا العمل هو السيناريو الذي تم كتابته بحرفية شديدة، وجاء مختلفًا عن النسخة الأمريكية المقتبس منها المسلسل، وأن هذا الاختلاف منحه بصمة وروح مختلفة ومصرية.





وأضافت، أن ما جذبها أيضًا له الشخصية التي تقدمها داخل الأحداث، والتي تختلف شكلا ومضمونا عن أي شخصية قدمتها من قبل، فهي فتاة جادة وفي نفس الوقت كوميدية بمعنى الشيء وعكسه، كما تتميز بكونها ذكية وتتمتع بثقة كبيرة في نفسها وتهتم بأناقتها ومظهرها بشكل واضح.


عمل مميز


وكشفت عن كواليس التصوير، قائلة: "أشعر بالتفاؤل الشديد، ليس فقط لأننا نقدم عملا مميزا، ولكن لأن فريق العمل أيضًا كان مميزًا؛ حيث سيطرت حالة الحب والتعاون والصداقة والتفاهم على الكواليس منذ اللحظة الأولى، وهو ما جعل الأمور أكثر سلاسة، وأعتقد أنه هذا سوف ينعكس على الشاشة للجمهور".

اقرأ أيضًا..




نبذة عن المسلسل


مسلسل "سوتس بالعربي" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، ومن ضيوف الشرف هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.


اقرأ أيضًا..


ريم مصطفى لـ «هير نيوز»: شخصيتي في «سوتس بالعربي» الشيء وعكسه

ريم مصطفى لـ «هير نيوز»: شخصيتي في «سوتس بالعربي» الشيء وعكسه
ads
ads