السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تألقي بالإفطار والسحور».. أجمل حقائب دور الأزياء العالمية لأناقتك في رمضان 2022

الجمعة 01/أبريل/2022 - 12:09 م
هير نيوز

بعد مرور الشهر الفضيل خلال العامين الماضيين وسط قيود فيروس كورونا، ومع حلول شهر رمضان 2022، سوف يعود الاستمتاع بأمسيات رمضان الاحتفالية للإفطار والسحور مع الأقارب والأصدقاء، ولهذا سيكون من الضروري لكل امرأة البحث عن إطلالات مميزة..




أجمل حقائب دور الأزياء العالمية

تُعد الحقائب من أهم تفاصيل الإطلالة المميزة، لامرأة ترغب عن التفرد بمظهرها الأنثوي، ولهذا قدم مصمم الأزياء الفرنسي كريستيان لوبوتان، قطعة مميزة لأصحاب الذوق الرفيع، باللون الأخضر ونسق معها حذاء بالكعب العالي من نفس اللون، والمطرز بالخرز الفضي.




كما قدمت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة ديور، حقيبة رائعة باللون الفضي اللامع، لتتناسب مع جميع الأزياء وكافة الألوان الرمضانية المبهجة التي قد تختارها المرأة لإطلالتها في أمسيات السحور.




ولحفل إفطار رائع مع الأصدقاء، يمكن اختيار الحقيبة التي قدمتها دار الأزياء الإيطالية سلفاتوري فيراغامو، لتصبح أيقونة لرمضان 2022، خاصة مع عبايات رمضان المميزة.


 

اقرأ أيضًا..

«كـأميرات ديزني» دوقة كامبريدج تتألق بإطلالة ساحرة في جزر البهاما


حقيبة مميزة لسهرة رائعة

تحتاج كل امرأة إلى التغيير، ولذا تبحث عن قطع مميزة وفاخرة من أجل الأمسيات المميزة مع الأهل والأقارب، وهذا ما يوفره موقع التسوق العالمي نت بورتر، بحقيبة باللون البني الفاتح مع تطريز ذهبي فاخر لإطلالة ذات طابع احتفالي.




ومن أجل أمسية رمضانية مع زملاء العمل، يمكن لامرأة ترغب في الحصول على مظهر جاد وفاخر، اختيار حقيبة دار الأزياء الفرنسية لويس فيتون، والتي قدمت حقيبة كلاسيكية باللون الأسود تتناسب مع الأزياء الفورمال.




احتضن التصميم الفرنسي اللون الأخضر الزمردي بمقبض الحقيبة كرمز للأمل والسلام، ولمحبي اللون الفضي في التصاميم الكلاسيكية يمكن اختيار قطعة دار الأزياء الأمريكية توري بورش، ذات اللون الذهبي المعدني والأزرق الملكي مع سلاسل الحبال الذهبية.


اقرأ أيضًا..

«الفساتين الملونة».. إطلالة فاخرة ومناسبة لخروجات رمضان 2022



ads