السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات يخترن لبنان وجهتهن لتصوير مسلسلاتهن الرمضانية

الجمعة 01/أبريل/2022 - 02:35 ص
هير نيوز

فرضت بعض المسلسلات الرمضانية على نجماتها الغياب عن عائلاتهن، بسبب تصوير أعمالهن خارج مصر، حيث تشهد عدد منها التصوير في لبنان، وهو ما يضطرهن الابتعاد لفترة طويلة وحتى الأيام الأولى من شهر رمضان على التواجد فيها بحكم العمل، ونرصد أبرز هذه الأعمال الرمضانية المصرية التي يتم حاليا الانتهاء منها في لبنان عبر ما يلي.

أسماء أبو اليزيد
تأتي في مقدمة هؤلاء النجمات، الفنانة أسماء أبو اليزيد، التي تتواجد حاليا في لبنان بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "توبة" الذي يقوم ببطولته النجم عمرو سعد، ويجبرها ذلك على الغياب لأول مرة عن الاستمتاع بالأجواء العائلية لشهر رمضان بسبب تواجدها خارج البلاد.

مسلسل "توبة" بطولة عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، صبا مبارك، انتصار، محمد دياب، وحسن أبو الروس، وهو من إخراج أحمد صالح.



منة شلبي وإلهام شاهين
نفس الأمر ينطبق على الفنانتين منة شلبي وإلهام شاهين، حيث تنشغل كل منهما حاليا بتصوير دورها في مسلسل "بطلوع الروح" بلبنان، ويستمر ذلك حتى منتصف شهر رمضان، مما يجبر ذلك كل منهما على الغياب عن أسرتهما بالشهر الكريم.

مسلسل "بطلوع الروح"، بطولة إلهام شاهين، ومنة شلبي، أحمد السعدني، ومحمد حاتم، اللبنانية دياموند بوعبود، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.



ريهام عبد الغفور
وتواصل أيضا، الفنانة ريهام عبد الغفور، تصوير دورها في مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي يشاركها بطولته النجم كريم فهمي في لبنان، ويغيب بسببه أبطاله عن عائلاتهم في مصر، بسبب انشغالهم الشديد بالتصوير. 

مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدى الشامى، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا..

ads