الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات الأجزاء تكتسح موسم رمضان 2022 بـ«5 أعمال»

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 11:11 م
هير نيوز

بعد النجاح الذي حققته عدد من الأعمال الدرامية خلال السنوات الماضية، قرر صناعها تقديم جزء جديد منها في شهر رمضان 2022، ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرز تلك المسلسلات، خصوصاً أن من ضمنها أعمال وطنية تحظى باهتمام كبير من الجمهور المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام.

الاختيار 3
للعام الثالث على التوالي يتم تقديم مسلسل "الاختيار" الذي يعتبر من ضمن أهم الأعمال على مائدة الدراما الرمضانية، ويشارك في بطولته هذا العام كوكبة من النجوم وهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز الذي يكمل دوره الذي قدمه بالعام الماضي، وأحمد عز الذي ظهر كضيف شرف في الحلقات الأخيرة من الجزء الثاني، ويظهر هذا العام بنفس الدور ولكنه يشارك ضمن الأدوار الرئيسية في العمل، أيضاً يشارك في العمل النجم ياسر جلال، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.



العائدون
يقدم النجم أمير كرارة الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، والذي قرر صناعه تغيير اسمه حيث أنه ليس مرتبطا بأحداث الجزء الأول، وهو مستوحى من أحداث حقيقية في مصر، ويناقش التغيرات التي طرأت على المجتمعات العربية خلال السنوات القليلة الماضية، وكيف تتعامل الجهات الأمنية من أجل التصدي إلى الهجمات الخارجية والإرهاب، ويشارك في بطولته كل من أمينة خليل ومحمود عبد المغني ومحمد فراج وجيهان خليل وإسلام جمال ومحمد عز وهاجر الشرنوبي وميدو عادل وصبري عبد المنعم، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.



الكبير أوي 6
يعود النجم أحمد مكي إلى الكوميديا هذا العام من خلال مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس، وهو العمل الذي ارتبط به الجمهور منذ تقديم الجزء الأول منه، ولكن يتغيب عن هذا الجزء بطلته النجمة دنيا سمير غانم والتي اعتذرت عن استكمال أجزاء العمل، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام وليلى عز العرب ورحمة أحمد، كما يضم العديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، ويستكمل العمل أحداثه التي تدور في قرية المزاريطة وذلك في إطار كوميدي.



المداح 2
بعد عامين يعود حمادة هلال من جديد ليقدم الجزء الثاني من مسلسل "المداح.. أسطورة الوادي"، ويشاركه في بطولته كل من سهر الصايغ وهبة مجدي وولاء الشريف وكمال أبو رية وأحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف أمين جمال وشريف يسري ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.



في بيتنا روبوت 2
بعد أن حقق الجزء الأول من مسلسل "في بيتنا روبوت" نجاحًا كبيرًا بالعام الماضي على الرغم من عرضه خارج السباق الرمضاني، قرر صناعه أن ينافسوا بالجزء الثاني منه في شهر رمضان، وهو من بطولة هشام جمال وشيماء سيف وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودنيا ماهر ومحمد أوتاكا وطه دسوقي ومي دياب، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي وإخراج أسامة عرابي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads