الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابن حنان ترك يُثير قلق الجمهور بعد طلبه الدعاء لها

الخميس 24/مارس/2022 - 07:57 م
هير نيوز

حالة من القلق انتابت جمهور ومحبي الفنانة المعتزلة حنان ترك بعدما أعلن ابنها "آدم" عبر حسابه الشخصي على فيسبوك عن تعرض والدته لأزمة صحية وطلب من الجمهور الدعاء لها بالشفاء، لتنهال العديد من الدعوات لها بدوام الصحة والمرور من أزمتها الصحية الحالية.

وآدم لم يكشف عن المرض الذي تعرضت له حنان ترك، ولذلك حاولنا التواصل مع أحد المقربين لها والذي أكد أن حنان شعرت بتعب في صباح اليوم الخميس، مما جعلها تنتقل إلى أحد المستشفيات في منطقة السادس من أكتوبر، وبمجرد أن وصلت تم فحصها وإجراء عدد من التحاليل للاطمئنان على حالتها الصحية.



وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن حنان لازالت في المستشفى حتى تتحسن حالتها وتظهر نتائج كافة التحاليل الطبية لمعرفة السبب وراء تعبها، وأكد أنها لم تكن ترغب في إعلان الخبر خصوصاً أنها بعيدة عن الأضواء منذ سنوات طويلة وتحديداً عندما قررت الاعتزال بشكل نهائي، ولكن ابنها فعل ذلك من نفسه دون الرجوع لها لأنه كان يرغب في أن يدعو لها الملايين من جمهورها لأن الدعاء يرد القدر.

الجدير بالذكر أن حنان ترك قد أعلنت منذ عدة أشهر عن إصابتها بفيروس كورونا هي وأسرتها، ولكنها تعافت منها بعد أسابيع قليلة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads