الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتوقيع أبرز مصممي الأزياء.. أحدث فساتين «هوت كوتور» لربيع وصيف 2022

الخميس 24/مارس/2022 - 01:50 ص
هير نيوز
بتوقيع أبرز مصممي

ينتظر الجميع فساتين الـ"هوت كوتور" بتصميماتها الجذابة والنسائية الراقية في كل موسم لتمنح المرأة أناقة وجاذبية في احتفالاتها الخاصة ومناسبتها السارة.

وحرص مصممي الأزياء أن يبدعوا في تصاميم فساتين هوت كوتور لربيع وصيف 2022، لتبرز بساطة ونعومة من ترتديها، حيث خطفت الأضواء حين تم عرضها على منصات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم.

وتضمنت فساتين هوت كوتور توقيع ابرز مصممي الأزياء مثل إيلي صعب وهاني البحيري فضلا عن ماركة شانيل، ليحدث تناغم وتنوع بين مختلف الأذواق، والآن سوف نعرض لك أبرز هذه التصميمات.

خطف فستان السهرة من ماركة شانيل عدسات الصحافة والإعلام، لتصميمه الخاص الذي يجذب المرأة صاحبة الذوق الجريء.

وجاء تصميم فستان شانيل بتوب طويل بدون أكمام وياقة عريضة تصل الي الصدر بتصميم الكشكشة، مزين بالتطريز باللون الأبيض في الأزرق بالباستيل مع لون الوردي الناعم على الصدر والخصر، لتأتي التنورة طويلة للفستان بقصة عصرية متعددة الطبقات لتعطي القوام النحيف امتلاءً، واتسم الفستان بشق امامي مع فيونكة كبيرة بتصميم الكشكشه البسيطة على الخصر.

ويفضل أن تنسقي معه حقيبة يد صغيرة مع حذاء أنيق ليمنحك أنوثة وجاذبية أمام الأخرين.

هاني البحيري يبدع في تصميم فساتين هوت كوتور للمرأة الأنيقة 

أبدع هاني البحيري في تصميم فساتين ربيع وصيف 2022، تتناسب مع ذوق المرأة الراقية، مستخدما قماش التل والساتان مع الحرير المنعم بالتطريز الكريستال واللؤلؤ على تصميم الفستان بالكامل.

ولفت الفستان الاخضر نظر الحضور والذي ينتمي لمجموعة ربيع وصيف 2022، فكان طويل مجسم أكمامه طويلة، مطرز بالتل والشيفون  بالكامل مع بالخرز والكريستال الذي منحه أناقة من نوع خاص.

إيلي صعب يمارس إبداعه في تصميم فساتين السهرة في ربيع وصيف 2022

استطاع إيلي صعب ان يجسد سحر الطبيعة في تصاميم فساتين السهرة الناعمة والبراقة.

واختار إيلي صعب الألوان الزاهية ليفسح المجال أمام الجميع للانسجام مع زهور الربيع، واعتمد على قماش الساتان الناعم باللون الوردي ليبدع في تصميم ون شولدر مفعم بالأنوثة، مع توب مع كشكشه من ناحية واحدة ليتناغم مع نعومة البليسية المنسجمة مع قوام المرأة.

اقرأ أيضًا..






ads