الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بين حضارة المايا والغابات" كيت ميدلتون تتألق في رحلتها لجزر الكاريبي

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 04:32 م
هير نيوز

 

أذهلت كيت ميدلتون الضيوف أمس في فستانها الوردي الفاتن بعد أن أمضت اليوم في غابة بليز، وتتعلم صيد الحيوانات البرية برفقة زوجها ولي العهد البريطاني الأمير ويليام..


"كيت وويليام" في غابات بليز

حصلت دوقة كامبريدج، 40 عاما، على تجربة حقيقية خلال رحلة إلى غابات بليز، حيث تعلمت صيد الحيوانات وقتلها في البرية بينما كانت برفقة زوجها الأمير ويليام خلال رحلتهما إلى جزر الكاريبي.


كما شوهدت الدوقة وهي تشرب المياه من خلال منجل، حيث كان في استقبالهما جنود بريطانيون وبليزيين يعملون جنبًا إلى جنب في وحدة دعم تدريب الجيش البريطاني (BATSUB) في الشجيرات.


أمضى ويليام وكيت أكثر من ساعة ونصف في دورة مكثفة في تقنيات البقاء على قيد الحياة في الغابات، والتي يتم تعليمها للجنود البريطانيين الذين يقضون من 6 إلى 8 أسابيع في غابة بليز كجزء من تدريبهم.


وتم إطلاع الزوج الملكي على الركائز الخمس الرئيسية للبقاء في البيئة البرية، وهم الطبخ، ومصائد الحيوانات، والملاجئ، والحصول على المياه والنار.

"كيت" تذهل الجميع بفستانها الوردي


في الليلة الماضية، أذهل الزوجان الملكيان الضيوف في حفل استقبال في أنقاض حضارة المايا في كاهال بيتش، حيث خرجت "كيت" بفستان وردي مذهل بينما إختار ولي العهد بدلة زرقاء.


وتحدث الأمير عن ابنه "جورج" خلال حفل الاستقبال الذي أقيم بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، وقال أن ابنه حريص دائمًا على التعرف على أجزاء مختلفة من العالم.


وخلال الحفل، التقى الزوجان بقادة المجتمع، ومواطنين بيليزيين معروفين، وأعضاء في الحكومة، بحضور رئيس الوزراء "جوني برينكو".

ومن المقرر، أن تتوجه عائلة كامبريدج إلى جامايكا في وقت لاحق، بالمحطة التالية في جولتها التي تستغرق ثمانية أيام في منطقة البحر الكاريبي، وستتلقى ترحيبًا رسميًا في البلاد.


ads